حقق فريق كاظمة للكرة الطائرة انتصارا مهما على القادسية، أقوى منافسيه على لقب الدوري الممتاز هذا الموسم، والحق به أول هزيمة بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على صالة يوسف شاهين أمس الاول، ضمن الجولة الثانية من المسابقة، وجاءت نتائج الاشواط (25-18، 25-23، 25-22).

Ad

في مباراة أخرى، انتزع الساحل فوزا صعبا من مضيفه الجهراء بنتيجة ثلاثة أشواط لشوطين، وجاءت نتائجها (24-25، 25-19، 11-25، 26-24، 15-10).

بهذه النتيجة انفرد كاظمة بصدارة الترتيب برصيد 6 نقاط، يليه الكويت الذي تغلب على العربي بثلاثة أشواط دون رد الاحد الماضي، واصبح الفريقان برصيد واحد بـ3 نقاط في المركزين الثاني والثالث، والساحل رابعا بنقطتين، والجهراء خامسا بنقطة واحدة، والقادسية اخيرا بدون رصيد.

واتسمت مباراة كاظمة والقادسية بالندية والاثارة، خصوصا في الشوطين الاول والثاني، بعدما قدم القادسية أداء جيدا مستندا إلى تألق سعد صالح وزيد الكاظمي وبدر جوهر وعامر السليم، لكن قوبل ذلك بأداء رائع من جانب لاعبي كاظمة، خصوصا مساعد المجمد وعبدالله بوفتين ومحمد اسحاق والليبرو عبدالعزيز شاكر، لينهي البرتقالي المباراة لمصلحته.

العمران: مشكلة إضراب العربي مادية

من جانب آخر، أكد أمين صندوق النادي العربي مدير لعبة الطائرة احمد العمران أن مشكلة لاعبي الفريق الاول بالنادي عبدالرحمن العتيبي وعبدالله جاسم ومبارك عبدالهادي، المضربين عن التدريبات منذ ما يقارب الشهرين، مادية في المقام الأول، وليس كما يدعي البعض انها بسبب استغناء الادارة عن مدرب الفريق السابق البرازيلي انطونيو.

وقال العمران: «اجتمعت مع اللاعبين قبل سفرهم إلى معسكر المنتخب قبل البطولة العربية، بحضور نائب رئيس النادي عبدالعزيز عاشور، ومدير الفريق الاول انور اسد، لمناقشتهم في إضرابهم، وعدم حضور التدريبات، واتضح لنا ان المسألة مادية، ولا تمت بصلة لمدرب الفريق السابق انطونيو».

واضاف: «كما اجتمع عضو مجلس الإدارة فؤاد المزيدي مع اللاعبين قبل أيام لثنيهم عن الإضراب والعودة مجددا للتدريبات تحت قيادة المدرب الوطني سعد يعقوب، للمحافظة على لقبي الدوري والكأس، الا انهم اصروا على موقفهم».وأشار إلى أن ميزانية النادي لا تسمح في الوقت الحالي بمنح اي مكافأة للاعبين، موضحا ان مجلس ادارة النادي ناقش المشكلة في اجتماعه الاخير، الا انه لم يتخذ بحقهم اي عقوبة حتى الآن.