«ميامي الكويتية» طوّرت «نامت عيون الناس»

نشر في 12-02-2015 | 00:02
آخر تحديث 12-02-2015 | 00:02
No Image Caption
حصلت على إذن من «الإخوة البحرينية»

أعاد الفنان مشعل ميامي بصوته أغنية جميلة بعنوان "نامت عيون الناس"، التي غناها الراحل علي بحر.
تكمل فرقة ميامي الكويتية خطتها في تقديم الأغنيات المنفردة، بين فترة وأخرى، إذ طرحت أخيرا أغنية معروفة لدى عشاق فرقة الإخوة البحرينية بعنوان "نامت عيون الناس" بصيغة مطورة، وبصوت مشعل ميامي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي والإذاعات المحلية الرسمية والخاصة.

وقدمت "ميامي" شكرها الخالص لفرقة الإخوة على سماحها إعادة تقديم أغنيتها التي أداها الفنان الراحل علي بحر، على أمل أن يجمع الفرقتين عمل مشترك في قادم الأيام.

وقال الفنان مشعل، عضو فرقة ميامي في تصريح له: "نقدم كل الشكر والتقدير لفرقة الإخوة على موافقتهم، خصوصا الفنان وجيه الذي كان متواصلا معنا أولا بأول، وطبعا العين لا تعلو على الحاجب، وتبقى الإخوة من أقوى الفرق على المستوى الخليجي".

وأضاف "أحببنا كفرقة ميامي أن نعيد ذكرى هذه الأغنية الجميلة من لحن وكلمات وتنفيذ وأداء".

وتقول كلمات الأغنية: "نامت عيون الناس، والشكوى فعيوني، شوق الهوى يا ناس، يزيد شجوني، وياك ضاع العمر وياك، جيت اشتكي لك يا هوى، ألقى حبيبي وين، لقيت ما عندك دوا، يداوي جرح اثنين، مليت من كثر الصبر، طال انتظاري طال، والشوق في وسط الصدر، وسنين على هالحال".

يذكر أن آخر عمل منفرد قدمته فرقة ميامي كان في أغسطس الماضي تحت عنوان "يا خيي"، من كلمات وألحان عبدالله سالم و"مكس" وتوزيع صهيب العوضي. كما تواصل تحضيرها لأعمال "ميني ألبوم"، ومن المرجح أن يضم هذا الألبوم الجديد من أربع إلى ست أغنيات متنوعة الألوان، ليكون الألبوم الرابع عشر في مشوارها.

back to top