«يد» السالمية يتعادل مع الجزيرة المصري

نشر في 10-10-2014 | 00:01
آخر تحديث 10-10-2014 | 00:01
تعادل فريق السالمية لكرة اليد مع فريق الجزيرة المصري أمس في أولى مبارياته التجريبية بمعسكره المقام حالياً في القاهرة استعداداً للبطولة العربية للأندية الأبطال.

 

استهل الفريق الاول لكرة اليد بنادي السالمية أولى مبارياته التجريبية ضمن معسكره الاعدادي المقام حالياً في العاصمة المصرية القاهرة، استعداداً لخوض منافسات البطولة العربية الـ31 للاندية ابطال الدوري لكرة اليد "كأس الأمير فيصل بن فهد" المقرر أن تستضيفها مدينة مكارم المهدية التونسية خلال الفترة من 19 حتى 29 من أكتوبر الجاري، بالتعادل مع فريق الجزيرة المصري بنتيجة 25-25 بعدما أنهى الشوط الاول لمصلحته بنتيجة 13-9 أمس الاول، وسيلعب السماوي مباراته التجريبية الثانية اليوم أمام فريق الجيش المصري.

وكان السالمية قد انخرط في معسكره منذ 5 أكتوبر الجاري، وركز الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الوطني خلدون الخشتي خلال الايام الماضية على التدريبات الفنية وتطبيق بعض الجمل التكتيكية الدفاعية والهجومية، من خلال تدريب يومي مكثف على فترتين صباحية ومسائية، وسيواصل الفريق تدريباته بانتظام حتى نهاية المعسكر يوم 15 من الشهر الجاري.

يذكر أن الجهاز الفني للسماوي يسعي للتعاقد مع أحد اللاعبين المصريين لدعم صفوف الفريق خلال البطولة العربية المقبل لكن لم يستقر حتى الآن على هوية اللاعب.

العربي يجرب الشريف

من ناحية أخرى، يخضع اللاعب التونسي محمد وليد الشريف للتجربة ضمن صفوف الفريق الاول لكرة اليد بالنادي العربي، الموجود حالياً في معسكره التدريبي في مدينة سوسة التونسية استعداداً للبطولة العربية، وفي حالة موافقة الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الوطني يوسف غلوم على مستوى اللاعب ومدى استفادة الفريق منه خلال البطولة، سيتم انهاء اجراءات التعاقد معه لدعم صفوف العربي خلال البطولة.

وكان الاخضر بدأ تدريباته الفعلية بالمعسكر أمس الاول على فترتين صباحية ومسائية، وسيلعب أولى مبارياته التجريبية اليوم مع فريق مونتيري التونسي، على أن تكون مباراته التجريبية الثانية يوم الاثنين المقبل مع نادي شبيبة القيروان التونسي.    

back to top