أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الكويت محمد ابراهيم، ان الاحداث التي جرت امس الأول وشهدت حسم الابيض للصدارة على حساب النادي العربي لن تعطي الدوري بشكل نهائي للأبيض.

Ad

وقال ابراهيم في تصريح خاص لـ«الجريدة»: «البطولة لم تحسم بعد، وسننتظر ما سيجري في الجولة الأخيرة»، مضيفا ان «مباراة اليرموك اثبتت ان الكويت فريق مقاتل استطاع ان يحوّل الخسارة إلى فوز كبير، وأثبت الأبيض خلالها انه عمل بشكل جدي خلال الفترة الماضية، وهناك تعاون ملموس من الجميع لتحقيق اللقب هذا الموسم».

واستغرب إبراهيم محاولات البعض لادخال الكويت في مهاترات تتعلق بالتلاعب في نتائج المباريات، مؤكدا ان الدوري متاح للجميع بمن فيهم العربي، الذي كان بمقدوره الفوز على الكويت أو القادسية، وحسم أمر هذا اللقب.

وأشار إلى أن «درع البطولة ما زالت في الاتحاد ولا نعلم من سيستطيع تحقيقها، ومن هو البطل هذا الموسم، وعلينا ان نحترم الخصم بشكل جدي في الجولة الاخيرة في حال أردنا ان نحقق نتيجة ايجابية، والتي ستضعنا على منصة التتويج».

وشدد على أن المكسب الحقيقي الذي حققه الفريق هذا الموسم هو المنافسة الكبيرة بين لاعبيه على المشاركة والأداء الكبير الذي قدموه جميعاً خلال الفترة الماضية، ليؤكد الجهد الإداري الكبير المبذول من النادي خلال الفترة الماضية.

واختتم ابراهيم تصريحه، بقوله: «المنافسة على الدوري حق مشروع للجميع، ولكن الأمر اصبح الآن في يد لاعبي الأبيض خلال الجولة الأخيرة».