أعرب المدير العام للهيئة العامة للمعلومات المدنية مساعد العسعوسي عن اعتزازه وفخره بفوز الهيئة بجائزة الكويت للمحتوى الالكتروني في مجال الحكومة الالكترونية والتي اعلنت عنها مؤسسة الكويت للتقدم العلمي.

Ad

وثمن العسعوسي في تصريح صحافي اليوم الدور الذي تقوم به مؤسسة الكويت للتقدم العلمي من خلال منح الجوائز للمتميزين من الافراد والمؤسسات في العديد من المجالات ما يشكل عاملا محفزا لزيادة العطاء والابداع وتاكيدا لدورها البناء في تشجيع المبدعين علميا واظهار انجازاتهم واعمالهم.

واعرب عن عميق شكره وخالص تقديره لكل من ساهم في تطوير هذه الخدمة من العاملين في الهيئة العامة للمعلومات المدنية وخاصة القائمين على البرنامج الذي تم انجازه بطريقة متقنة وبوقت قياسي للتخفيف عن المراجعين لاسيما ان البرنامج دون تكلفة وستليه خدمات جديدة اخرى سيتم الاعلان عنه لاحقا.

وقال ان برنامج (المغلف الالكتروني) يعد نقلة نوعية ومن اكثر البرامج تطورا واسهاما في خدمة المراجعين اذ يمكنهم من تجديد معاملاتهم وارفاق المطلوب منها لاتمامها من صور واوراق بشكل الكتروني من خلال ادخال البيانات ومسح الوثائق والصور الكترونيا مع ميزة التواصل عبر الرسائل القصيرة مع صاحب العلاقة لمتابعة الاجراءات.

واضاف ان البرنامج يشمل خدمة استكمال بيانات مولود وتسجيل خدم للمرة الاولى وخدمة التجديد للكويتي وغير الكويتي لافتا الى ان انجاز المعاملة لا يستغرق اكثر من 40 ثانية ما يشكل انجازا كبيرا في اختصار الدورة المستندية لاتمام معاملات المراجعين.