بوشهري: بدء «البصمة» في قطاع المياه

نشر في 27-10-2014 | 00:01
آخر تحديث 27-10-2014 | 00:01
No Image Caption
كشف الوكيل المساعد لقطاع تشغيل وصيانة المياه في وزارة الكهرباء والماء المهندس محمد بوشهري عن بدء تطبيق نظام البصمة في القطاع حرصا من وزارة الكهرباء والماء على أن تحقق أفضل أداء وظيفي من خلال تطبيق أفضل الأنظمة المتبعة في الكثير من المؤسسات.

وقال بوشهري في تصريح صحافي، ان قطاع تشغيل وصيانة المياه فيه العديد من المراكز الموزعة جغرافيا في جميع مناطق الكويت، ومن أجل ضبط إجراءات الحضور والانصراف لموظفينا، ومكافأة الملتزمين منهم في عملهم، بدأنا في تطبيق نظام البصمة في كافة تلك المراكز كمرحلة أولى يتبعها مرحلة ثانية لاستكمال تطبيق النظام في القطاع بالكامل.

ولفت إلى أن الوزارة من خلال تطبيق هذا النظام سوف تتخلص من الكثير من المشاكل المتعلقة بمتابعة دوام الموظفين، إضافة إلى إيجاد حالة من التوافق بين المسؤولين والموظفين، بحيث يعرف الكل حقه، وتحفظ حقوق الموظفين.

وأشار إلى أن المرحلة الأولى لتطبيق النظام تشمل المراكز التابعة لإدارة تشغيل وصيانة الشبكات المائية، وهي سبع مراكز ممثلة في مركز طوارئ الجهراء والصليبية والشويخ والسالمية وحولي وجابر العلي والأحمدي إضافة إلى مركز التحكم الرئيسي التابع لإدارة تشغيل وصيانة المنشآت المائية.

وأضاف: في المرحلة الثانية سنقوم بتطبيق نظام البصمة على جميع المراكز التابعة للقطاع، وبذلك نحقق نقلة نوعية في حضور وانصراف الموظفين داخل قطاع تشغيل وصيانة المياه، ومن تلك المراكز إدارة الأعمال الكيماوية، ومحطات التحلية المساعدة وإنتاج المياه الجوفية، لافتا إلى أن المرحلة الأولى بدأت وسوف نعمل بها الأسبوع القادم، والمرحلة الثانية سوف تستغرق قرابة ثلاثة أشهر ونكون أنهينا كافة المواقع الخاصة بالقطاع.

back to top