الميزانية وراء انسحاب النصر من ثلاثيات الخليج

نشر في 13-12-2014 | 00:01
آخر تحديث 13-12-2014 | 00:01
أكد مدير لعبة كرة السلة في نادي النصر أحمد الديحاني أن انسحاب فريقه من البطولة الخليجية للثلاثيات التي تقام في قطر جاء بسبب رفض الهيئة العامة للشباب والرياضة منح النادي ميزانية للمشاركة في البطولة.

وفي الوقت الذي رشح فيه الاتحاد ناديي اليرموك والنصر للمشاركة في البطولة، لم يشارك سوى الأخير من ميزانية النادي.

وأشار الديحاني الى أن إدارة ناديه أبلغت الاتحاد بأنها سترفض تحمل أي غرامة مالية توقع عليها أو على الاتحاد، وأن الهيئة هي المسؤولة عن هذا الأمر.

من جانب آخر، انتقد الديحاني الوضع القائم في الاتحاد هذا الموسم، واصفاً إياه بالمزري، مدللا ًعلى رفع نادي الجهراء كتاب احتجاج على مشاركة لاعب بحريني وآخر من دون ضمن صفوف فريقه في المباراة التي جمعته والجهراء ضمن دوري تحت 20 سنة، والتي انتهت بفوز النصر.

وألمح الى أنه استفسر من الحكم الأول للمباراة ومقرر لجنة الحكام عبدالله سليمان عن صحة مشاركة اللاعبين قبل المباراة، وأكدا له عدم وجود ما يمنع، إلا أنه صُدم بين شوطي المباراة بأن سليمان عاد له وأبلغه عدم صحة مشاركتهما معاً في الملعب، وامتثل لهذا الأمر في الربعين الثالث والرابع.

وطالب الديحاني لجنة المسابقات بضرورة الاستماع إلى سليمان قبل اتخاذ أي قرار بهذا الشأن، ولاسيما أنه مقرر للجنة الحكام، ويعلم بجميع قوانين ولوائح الاتحاد.

back to top