مواطن يقتل نفسه خطأ خلال رحلة صيد بالعبدلي

نشر في 04-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 04-03-2015 | 00:01
انتحار آسيوي داخل مقر سكنه في بنيد القار بتناول مبيد حشري
شهدت منطقة مزارع العبدلي صباح أمس حادثا مأساويا، تمثل في اطلاق مواطن يبلغ من العمر 19 عاما النار على نفسه عن طريق الخطأ، خلال رحلة صيد مع احد اصدقائه ليلقى حتفه فورا.

وفي التفاصيل، التي رواها مصدر امني لـ«الجريدة»، ان غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا من مواطن افاد خلاله بأنه كان في رحلة صيد مع صديقه بمنطقة مزارع العبدلي، وأن صديقه اصاب نفسه عن طريق الخطأ، لافتا الى انه فور تلقي البلاغ توجه رجال امن محافظة الجهراء بقيادة المدير العام لأمن المحافظة، اللواء ابراهيم الطراح، ومدير المباحث المقدم عمر الرشيد الى موقع البلاغ.

وأضاف المصدر ان رجال الامن فور وصولهم شاهدوا مركبة رباعية الدفع متوقفة امام جمعية العبدلي الزراعية، ورأوا بداخلها شخصا مصابا بطلق ناري ومتوفى، مشيرا الى ان رجال الامن استمعوا الى افادة صديق المتوفى، الذي ذكر ان صديقه خرج من السيارة ليطلق النار على بعض الطيور، الا انه اخطأ وأطلق النار على نفسه وأصيب، وأنه حاول اسعافه الا انه فارق الحياة، موضحا ان صديق المتوفى سلم رجال الامن السلاح الذي كان يستخدمه صديقه وهو من نوع شوزن.

وذكر المصدر ان رجال الامن اخطروا وكيل النائب العام بالواقعة، والذي انتقل بدوره الى الموقع واستدعى رجال الادلة الجنائية والطبيب الشرعي لمعاينة الجثة، لافتا الى ان وكيل النائب العام امر كذلك برفع جثة المواطن واحالتها الى ادارة الطب الشرعي، كما امر بتحرير السلاح المستخدم بالحادث، وكلف رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول القضية، والتحفظ على صديق المجني عليه لحين عرضه على النيابة.

انتحار آسيوي في بنيد القار

من جانب آخر وفي قضية منفصلة، اقدم وافد اسيوي على الانتحار داخل مقر سكنه في منطقة بنيد القار مساء امس الاول، اثر تناوله كمية من مبيد حشري، حسب المعاينة الاولية لموقع الحادث.

وفي التفاصيل، التي رواها مصدر امني، ان غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا يفيد بوجود جثة لوافد اسيوي داخل احد المنازل في منطقة بنيد القار، وعلى الفور انتقل رجال الامن الى موقع البلاغ، وشاهدوا وافدا آسيويا ملقى على الارض وبجانبه علبة مبيد حشري، وتوجد اثار من هذا المبيد على ملابسه، وذلك حسب افادة فني الطوارئ الطبية.

واضاف المصدر ان رجال الامن ابلغوا وكيل النائب العام بالواقعة، الذي امر بتسجيل قضية انتحار حملت رقم 10/2015 جنايات الدسمة، وكلف رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة.

back to top