فوز الجهراء والقادسية في «كأس السلة»

نشر في 01-05-2015 | 00:01
آخر تحديث 01-05-2015 | 00:01
No Image Caption
تغلب نادي القادسية (حامل اللقب) على التضامن بفارق كبير ونتيجة 93 - 45 في ثاني مبارياته في المجموعة الأولى لبطولة كأس الاتحاد لكرة السلة الـ49.
رفع فريقا ناديي الجهراء والقادسية رصيدهما الى أربعة نقاط، بعد فوز الأول على الصليبيخات 99 - 65 والثاني على التضامن بنتيجة 93 - 45 في المباراتين اللتين جرتا أمس الأول على صالة الشهيد قشيعان المطيري بنادي النصر، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى لبطولة كأس الاتحاد لكرة السلة.

وبذلك يكون ناديا الجهراء والقادسية في صدارة المجموعة، في حين وصل رصيد الصليبيخات إلى نقطتين من خسارتين والتضامن والساحل، نقطة واحدة من خسارة واحدة.

في المباراة الأولى، سيطر الجهراء بشكل كامل عليها منذ بدايتها، وأنهى الربع الأول متقدماً 25 - 13، وواصل سيطرته في الربع الثاني من دون أي مقاومة من الفريق المنافس لينهي الربع الثاني لمصلحته 50 - 31، ولم يكن السيناريو مختلفا في الربع الثالث الذي انتهى بتقدم الجهراء 72 - 51، قبل أن يحسم المباراة لمصلحته في الربع الرابع بنتيجة 99 - 65.

برز من الجهراء بدر العثمان وأحمد فالح وأسعد صالح ومشاري السهو، في حين كانت خطورة هجمات التضامن عبر عادل نافع وماجد حسين. أدار اللقاء الحكام سالم الهزاع ومشعل الخضر وغازي مجهول.

وفي المباراة الثانية التي جمعت القادسية مع التضامن، لم يختلف المشهد كثيرا، بعد أن سيطر القادسية على المباراة منذ بدايتها، نظرا الى الفارق الفني بين الفريقين عبر تألق عبدالعزيز الحميدي وعبدالله سالمين وعبدالرحمن السهو، في حين كان أبرز لاعبي التضامن في المباراة علي الحاج، لتنتهي المباراة بفوز الأصفر بنتيجة 93 - 45.

أدار اللقاء الحكام أحمد العصفور وعيسى الحمد وعماد صقر.

back to top