أكد مدرب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي الصربي بوريس بونياك استمرار غياب الثلاثي احمد ابراهيم والمدافع السوري احمد الصالح ومواطنه هداف الفريق فراس الخطيب عن مواجهة الفريق امام اليرموك السبت المقبل في الجولة العشرين من دوري فيفا رغم تعافيهم جميعاً من الاصابة.

Ad

وقال بونياك: "نعم تعافى الثلاثي من الاصابة تماما، ولكني لن اجازف بالدفع بهم لعدم اكتمال جاهزيتهم البدنية".

 وأضاف: "لا أريد استعجالَ عودتهم، وافضل الاعتماد على اللاعب الجاهز بنسبة 100 في المئة، فأنا أريد افضل ما لدى اللاعب للاستمرار في تحقيق الانتصارات والانفراد بصدارة ترتيب الدوري".

ويبدو ان بونياك لا يريد ارهاق الثلاثي حاليا، وينوي تجهيزهم لمواجهة الكويت في الجولة بعد القادمة التي تعتبر اهم مباريات الاخضر وعنق الزجاجة في طريق تحقيق لقب الدوري، لاسيما ان الابيض هو منافسه المباشر على الصدارة، وقد تشهد مباراة العربي مع الساحل في الجولة الـ21 مشاركة هذا الثلاثي لاستعادة حساسية المباريات قبل مواجهة الكويت.

مكان للعائلات

من جانب آخر، قرر مجلس ادارة النادي تجهيز مقاعد مدرج الدرجة الاولى (يسار المقصورة) للعائلات في جميع مبارياته التي يستضيفها على استاد صباح السالم ابتداء من مواجهة بعد غد السبت امام اليرموك، وذلك بناء على مقترح أحد الجماهير الذي درسه نائب رئيس النادي عبدالعزيز عاشور ومدير العلاقات العامة والثقافة والاعلام حامد الخشاوي.

وأتم النادي استعداداته الخاصة لاستضافة العنصر النسائي، فجهز لذلك مصلى خاصا وكافتيريا ودورات مياه خاصة.