وفد كاظمة يغادر إلى الإمارات اليوم

نشر في 22-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 22-02-2015 | 00:01
No Image Caption
يغادر وفد الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة في الثالثة عصر اليوم، متوجهاً إلى دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، إذ يواجه البرتقالي النصر الإماراتي بعد غد الثلاثاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة «خليجي 30» للأندية.

ويتكون وفد كاظمة من عضو مجلس إدارة النادي عبدالعزيز الرومي (رئيسا للوفد)، بالإضافة إلى أعضاء الجهازين الفني والإداري، و20 لاعبا وقع عليهم اختيار المدرب البرازيلي دا سيلفا، من بينهم ناصر فرج، والبرازيلي تييغو بعد تعافيهما من الإصابة.

ومن المقرر أن يجري الفريق تدريباً خفيفاً في السابعة من مساء اليوم على الملعب الفرعي لاستاد النصر، على أن يجري تدريبه الرئيسي غداً في نفس موعد ومكان التدريب.

يذكر أن كاظمة يتربع على قمة المجموعة برصيد 3 نقاظ جمعها من الفوز على المنامة بنتيجة هدفين لهدف، بعد أن رجحت الأهداف كفته على المنامة الذي نجح مؤخراً في الفوز على النصر بهدف نظيف، ومن ثم تذيل الفريق الإماراتي الترتيب دون نقاط.

وكان دا سيلفا منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس السبت، بعد أن لعب كاظمة مع الفحيحيل مساء أمس الأول الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ16 لدوري فيفا، والتي حسمها البرتقالي لمصلحته بهدف من دون رد أحرزه محمد الداود في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع في زمن الشوط الأول من ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء.

مستوى متدن

ولم يقدم الفريقان خلال اللقاء المستوى المأمول منهما، ويعد هدف الداود هو الأبرز في اللقاء، ورفض الحكم عمار البلوشي تأجيل الرياح بسبب العاصفة التي تعرضت لها البلاد قبل المواجهة، حيث أصر على إقامتها في موعدها، رغم انعدام الرؤية في الملعب.

وجاء اللعب تعاونياً، بعد أن تأثر اللاعبون بشكل لافت نظراً لسوء الأحوال الجوية، ليتنفس الجميع الصعداء بعد انتهاء المباراة.

العنيزي: التركيز على النصر

أكد نائب مدير الكرة في نادي كاظمة صالح العنيزي أن فريقه حقق الأهم في المباراة، وهو الظفر بالنقاط الثلاث، لاسيما أن الطقس كان سيئا، ومن الصعوبة بمكان أن يقدم لاعبو الفريقين مستوى جيداً في هذه الظروف، مضيفا أن الجهاز الفني طوى صفحة هذه المباراة تماماً، وبات تركيزه على لقاء النصر في «الخليجية».

وأشار العنيزي إلى أن الفوز هو شعار البرتقالي أمام النصر، وذلك من أجل وضع قدم في دور الثمانية للبطولة، التي يسعى فيها الفريق للعودة إلى منصات التتويج مجدداً، مبيناً أن ناصر فرج وتييغو تعافيا من إصابتهما تماماً، وقرار مشاركتهما في اللقاء في يد الجهاز الفني.

back to top