تغلب المنتخب المصري الأولمبي على نظيره المغربي بنتيجة 2-1، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس الأول (السبت)، في ختام معسكر الفراعنة استعدادا لتصفيات دورة الألعاب الإفريقية.

Ad

وتقدم المنتخب المصري عن طريق شكري نجيب مهاجم الإسماعيلي في الدقيقة 5، وأحرز منتخب المغرب التعادل في الدقيقة 27، قبل أن يضيف مصطفى فتحي صانع ألعاب الزمالك الهدف الثاني للفراعنة في الدقيقة 65.

وجاءت أحداث الشوط الأول حماسية من المنتخبين، وسيطر أصحاب الأرض المنتخب المغربي على معظم أحداثه، في حين اعتمد المنتخب الأولمبي على الهجمات المرتدة، مستغلا سرعة كريم بامبو ومحمد سالم وشكري نجيب، لكن الشوط الثاني جاء ضعيفا فنيا، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب، ولم تكن هناك هجمات خطيرة لأي من المنتخبين، في ظل التحفظ الشديد الذي سيطر على لاعبي المنتخبين، وفي الدقيقة 65 أحرز مصطفى فتحي الهدف الثاني للفراعنة من ركلة حرة سددها باتقان على يسار بن عاشور حارس المغرب.

 وحاول المنتخب المغربي إحراز هدف التعادل لحفظ ماء الوجه، أمام جماهيره، إلا أن الدفاع المصري ومن خلفهم الحارس مسعد عوض حالا دون إدراك التعادل، لتنتهي المباراة بفوز الفراعنة بهدفين مقابل هدف، وكان المنتخب الوطني قد تعادل مع المغرب قبل 4 أيام بنتيجة 3-3 في مستهل المعسكر.