قرر النادي الأهلي توثيق عقود لاعبيه الذين تم التجديد معهم مؤخرا خلال الأيام القليلة المقبلة في اتحاد الكرة، حتى يضع حدا للشائعات والأنباء التي ترددت، التي أطلقها أكثر من لاعب «ببطلان» عقده مع القلعة الحمراء.

Ad

واتفق محمود طاهر رئيس النادي مع علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة على إرسال توثيق عقود كل من وليد سليمان ومحمد نجيب وأحمد عبد الظاهر وسعد سمير وعمرو جمال ومحمود حسن تريزيغيه وكريم بامبو ورمضان صبحي، الذين تم تجديد وتمديد عقودهم مؤخرا خلال الأيام المقبلة إلى اتحاد الكرة، بالإضافة إلى عقود الوافدين الجدد وآخرهم النيجيري بيتر إيمبوبوي، الذي تقرر أن يرتدي القميص رقم 16.

وقال عبد الصادق إن جميع اللاعبين الذين تم تجديد وتمديد عقودهم على قوة القلعة الحمراء، وليس صحيحا أن بإمكان أحدهم الرحيل خلال انتقالات يناير الشتوية الجارية أو مع نهاية الموسم الحالي دون الرجوع للأهلي.

الترتيب لمباراة وفاق سطيف

في شأن آخر، أجرى علاء عبد الصادق اتصالا هاتفيا بالسفير الجزائري في مصر للاستفسار منه عن بعض الأمور الخاصة بمباراة السوبر الإفريقي المقرر لها 21 فبراير المقبل أمام وفاق سطيف بالجزائر، وأطمأن من السفير عن ترتيبات المباراة التي ستجمع الشقيقين العربيين.

 ويتطلع عبد الصادق للترتيب لهذا اللقاء بعدما حدد الأحمر يوم 19 فبراير موعدا مبدئيا للسفر للجزائر. حيث يقوم الجهاز الإداري بتجهيز التأشيرة لكل اللاعبين المسموح لهم بالمشاركة في المباراة.