أشعلت كايتي بيري على مدى 12 دقيقة الأحد الملعب الذي استضاف مباراة "السوبر بول" من خلال العرض التقليدي والمرتقب جداً خلال الاستراحة في المباراة النهائية لبطولة كرة القدم الأميركية، مؤدية أنجح أغانيها ومن بنيها "آي كيسد ايه غيرل" و"فايرووركس".

Ad

وبعد دقائق قليلة من انتهاء الشوط الثاني بين نيو انغلاند باتريوتس وسيهوكس سياتل، ظهرت نجمة البوب الأميركية واقفة على أسد حديدي ضخم لتؤدي أغنية "رور" التي تعني "زئير" أمام 65 ألف متفرج غصت بهم مدرجات ملعب جامعة فينيكس في اريزونا.

وغنت من بعدها "دارك هورسيز" واتبعتها بالأغنية التي حققت لها شهرتها الواسعة "آي كيسد ايه غيرل" فيما رافقها ليني كرافيتس على الغيتار مع الكثير من المؤثرات الخاصة.

وارتدى المسرح بعد ذلك ألواناً فاقعة مع أغنية "كاليفورنيان غيرلز" وبلغت الحماسة ذروتها في الختام مع أغنية "فايرووركس".

وقد جرى العرض الذي يقدم على أنه أكبر حفلة موسيقية في العالم "110 ملايين مشاهد في الولايات المتحدة وحدها" من دون أي مشكلة باستثناء راقص متنكر بلباس سمكة قرش نسي قليلاً خطوات الرقص.

وعادة ما يشكل هذا العرض ذروة المتابعة التلفزيونية خلال مباراة السوبر بول فيما تكلف الإعلانات التي تبث قبله وبعده 4,5 ملايين دولار لثلاثين ثانية.

والرهان كبير للفنانين أيضاً، ومن الفنانين الذين أحيوا هذا العرض في السابق بيونسي ومادونا و"ذي هو" وبروس سبرينغستين و"رولينغ ستونز" وبول ماكارتني وستينغ ومايكل جاكسون.

وتؤدي هذه المشاركة إلى ارتفاع كبير في مبيعات البومات الفنانين، فقد سجل برونو مارز الذي أحيا العرض العام 2014 ارتفاعاً في مبيعات ألبومه بنسبة 92% بعد السوبر بول.

وفاز في المباراة الأحد نادي نيو انغلاند باتريوتس بقيادة توم برايدي.