«الأولمبي» يختار قائمة مباراة لبنان

نشر في 07-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 07-02-2015 | 00:01
No Image Caption
بوطيبان بدلاً عن العدواني
أعلن الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم بقيادة المدرب الهولندي وليام ومساعده علي مهنا العدواني القائمة التي ستواجه المنتخب اللبناني ودياً يوم 18 من الشهر الجاري، ضمن الاستعدادات لخوض منافسات المجموعة الثانية التي تستضيف منافساتها باكستان خلال الفترة من 23 إلى 31 مارس المقبل، ضمن إطار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية المزمع إقامتها في مطلع عام 2016 في قطر.

وتضم القائمة 34 لاعبا هم: "علي جراغ، وعلي فاضل، ونواف جازع المطيرات، وحامد الخالدي، واحمد عيد الظفيري، وطلال الانصاري، وعلي عتيق، واحمد عباس، ومحمد البذالي، وبدر فاضل، وسعود عبدالعزيز، ومحمود عبدالله، وعلي أحمد خلف، ورضا هاني، وعبدالله ياسين، وعبدالله ماوي، وفيصل عجب، وفيصل سعيد، ومحمد النصار، وناصر سالم مبارك، وبدر الذكرالله، وبندر بورسلي، واحمد حزام الشمري، وحسين الحربي، وسامي الصانع، وطلال جازع المطيري، ومساعد العنزي، ومشعل حبيب، ويعقوب الطراروة، ويوسف عبداللطيف، وبندر نايف، وعبدالرحمن باني، وعذبي شهاب، وفهد عبدالهادي.

التدريب على ملعب الاتحاد

ومن جانب آخر، وقع اختيار اللجنة الفنية باتحاد الكرة على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد الكرة، لاستضافة تدريبات الفريق في السادسة والنصف من مساء أيام الأحد والاثنين والثلاثاء المقبلة، استعداداً لمواجهة المنتخب اللبناني.

وجاء اختيار ملعب الاتحاد، على الرغم من تأكيد وليام على سوء أرضيته، ومن ثم سيصبح اللاعبون عرضة للإصابات المختلفة، وذلك بعد أن فشلت اللجنة الفنية في تأمين ملعب آخر من ملاعب الأندية التي تم مخاطبتها مؤخراً.

ومن جهة أخرى، اجرت اللجنة الفنية تغييراً على تشكيل الجهاز الفني حيث أسندت مهمة المدرب المساعد إلى أنور بوطيبان بدلاً عن علي مهنا العدواني، الذي تولى قيادة منتخب الناشئين، علماً بأن العدواني لا يختلف اثنان على كفاءته الفنية.

back to top