العدواني مستمر مع النصر... والفريق يعسكر بالقاهرة

نشر في 17-05-2015 | 00:01
آخر تحديث 17-05-2015 | 00:01
No Image Caption
استقر مجلس إدارة نادي النصر رسميا على استمرار المدرب الوطني ظاهر العدواني مدربا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل 2015-2016، لاسيما ان المدرب دفع بعدد كبير من لاعبي النادي من أصحاب الأعمار السنية الصغيرة في الموسم المنصرم، من أجل بناء فريق قادر على الصعود إلى منصات التتويج.

يذكر أن ظاهر العدواني تولى مسؤولية تدريب النصر في منتصف الموسم الفائت، بعد أن تقرر إقالة المدرب الكرواتي رادان، بسبب تدني مستوى الفريق وتدهور نتائجه بشكل لافت للنظر.

من جهة أخرى، تقرر ان يدخل العنابي معسكرا تدريبيا مدة 15 يوما في القاهرة، والمقرر له أن ينطلق أواخر يوليو المقبل، على أن يتخلل المعسكر ثلاث مباريات تجريبية متدرجة المستوى مع أندية مصرية.

إلى ذلك، قرر العدواني أن تنطلق فترة اعداد الفريق للموسم المقبل في الأول من يوليو المقبل، بحضور جميع اللاعبين بمن فيهم المحترفان التونسيان أحمد حران، الذي تم تجديد عقده مؤخرا، وفخر الدين الجزيري لاعب البنزرتي الذي تعاقد معه النادي مؤخراً.

تحسن النتائج

واكد ظاهر العدواني أن العلاقة الجيدة التي تربطه باللاعبين، إلى جانب التعامل الاحترافي لإدارة النادي في الصبر على الجهاز الفني في ما يخص بناء فريق جديد، شجعاه على الاستمرار في قيادة العنابي الموسم المقبل.

وقال العدواني، في تصريح لـ"الجريدة"، "هناك مفاوضات جارية الآن بين جهاز الكرة بالنادي ولاعب محترف، لضمه إلى صفوف الفريق ابتداء من الموسم المقبل، ورأينا التكتم عن جنسيته حتى تسير المفاوضات في طريقها الصحيح".

وتابع: "النتائج ستشهد تحسنا ملموسا في الموسم المقبل، خصوصا في ظل اكتساب اللاعبين الصغار بالفريق الخبرة، بعد الاحتكاك الجيد الذي وفره لهم الجهاز الفني في دوري فيفا".

وحول الموافقة على انتقال عبدالرحمن باني إلى أحد الأندية المحلية أضاف: "لم تصل للنادي عروض لضم اللاعب، وقرار الموافقة من عدمه سيكون في يد مجلس إدارة النادي بالتنسيق مع الجهاز الفني، ومن السابق لأوانه الكلام عن الموافقة أو الرفض حاليا".

وأشاد بقرار مجلس إدارة النادي تعيين فيصل العدواني مديرا للفريق، مشددا على أن علاقة فيصل بجميع اللاعبين على خير ما يرام، الأمر الذي سيسهل مهمة الجهاز الفني.

back to top