الجاسر: «مشرف» تركز على السوق المحلي لكثرة المشاريع المطروحة

نشر في 25-09-2014 | 00:01
آخر تحديث 25-09-2014 | 00:01
No Image Caption
كشف مدير إدارة شؤون العملاء في شركة مشرف للتجارة والمقاولات محمد الجاسر أن خطة الشركة خلال الفترة المقبلة تركز على السوق المحلي، نظراً إلى أن هناك حجماً كبيراً من المشاريع التي يتم طرحها من قبل الجهات الحكومية، مشيرا إلى أن هناك مشاريع كثيرة، منها ما كان مع العميل الرئيسي للشركة، وهي وزارة الإسكان، أو المشاريع التي تتضمنها الخطط الرسمية لهيئة الصناعة والديوان الأميري وغيرهما، ما يشجع على التركيز على السوق المحلي أكثر من الخارجي.

حديث الجاسر جاء في تصريح عقب انتهاء أعمال اجتماع الجمعية العمومية العادية وغير العادية، التي عقدت بحضور ما نسبته 62.6  في المئة، إذ قال «يجب أن يكون هناك دور حكومي في عملية الإسراع في طرح المشاريع»، مشيراً إلى أن «المشاريع التي يرتقب إعلانها هي التي شجعت على التركيز على السوق المحلي».

وتابع بقوله إن «الشركة شارفت على الانتهاء من مرحلة التصميم لمشروع الشدادية، لتعلن بعد ذلك البدء بمرحلة التنفيذ»، موضحا أنها تمكنت من زيادة حجم أعمالها خلال 2013، والانتهاء من تنفيذ وتسليم بعض المشاريع النوعية بجودة عالية.

ووافقت العمومية على البند الوحيد الوارد في جدول أعمال الجمعية العمومية العادية المؤجلة، وهو انتخاب أو تعيين عضوين آخرين مكملين لمجلس الإدارة، إذ تم انتخاب شركة غلف كونسورتيون التي لها مقعدان في المجلس.

كما وافقت الجمعية العمومية غير العادية على تعديل النصوص القانونية من عقد التأسيس توافقاً مع قانون رقم 25 / 2012 الجديد للشركات الكويتية المساهمة.

back to top