أعلن القائم بأعمال عميد القبول والتسجيل بجامعة الكويت الدكتور عادل مال الله أن عدد خريجي الجامعة للفصل الثاني بلغ 2344 خريجاً وخريجة عدا خريجي كليات الطب وطب الأسنان والصيدلة وذلك لحين انهاء إجراءات تخرجهم.

Ad

وأضاف الدكتور مال الله في تصريح صحافي اليوم أن عملية توزيع الشهادات ستبدأ اعتباراً من يوم الأحد المقبل وتستمر حتى يوم الخميس المقبل بمكتب الاستقبال التابع لعمادة القبول والتسجيل بالشويخ من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً.

وأوضح أن على جميع الخريجين الراغبين في تسلم شهاداتهم الحضور شخصياً مصطحبين معهم (إخلاء الطرف) والبطاقة المدنية الأصلية مشيراً إلى ضرورة استكمال الخريج للإجراءات حتى يتسنى لإدارة شؤون الخريجين إصدار شهادة التخرج وكشف الدرجات.

وتقدم مال الله إلى بالشكر الجزيل لجميع موظفي إدارتي السجلات وشؤون الخريجين على جهودهم المبذولة في مراجعة سجلات الخريجين وإصدار شهاداتهم خلال أسبوعين من انتهاء الفصل الدراسي الثاني وعملية احتساب المعدل العام وذلك حرصاً على مصلحة خريجي جامعة الكويت.

وأعرب بالنيابة عن أسرة عمادة القبول والتسجيل عن أطيب التهاني لجميع الخريجين والخريجات ولذويهم متمنياً لهم مزيداً من النجاح والتفوق ليساهموا في خدمة الوطن العزيز في كافة المجالات.