لخويا القطري يلتقي العربي والسالمية والقادسية خلال معسكره في الكويت

نشر في 07-11-2014 | 00:01
آخر تحديث 07-11-2014 | 00:01
يخوض فريق لخويا القطري لكرة اليد معسكراً تدريبياً في الكويت خلال الفترة من 10 حتى 18 من الشهر الجاري، وذلك في إطار استعداداته لاستضافة منافسات النسخة السابعة عشرة من البطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري لكرة اليد، المقرر إقامتها في الدوحة خلال الفترة من 29 الجاري حتى 8 ديسمبر المقبل.

ومن المقرر أن يلعب الضيف القطري خلال فترة معسكره الاعدادي بالكويت، أربع مباريات تجريبية مع فرق محلية، يستهلها بلقاء فريق النادي العربي يوم 12 الجاري، ثم مع السالمية في اليوم التالي، بينما سيواجه فريق القادسية في مباراتين تجريبيتين يومي 15 و16 نوفمبر الجاري، وبعدها يغادر الكويت يوم 18 من الشهر نفسه عائداً إلى الدوحة.

ويعتبر المعسكر التدريبي فرصة جيدة لفريق لخويا في إطار استعداداته للبطولة الآسيوية، وكذلك للفرق المحلية الثلاثة التي سيلتقيها، لأنها تستعد هي الأخرى لخوض منافسات الدوري المحلي الذي سيستأنف نشاطه مطلع ديسمبر المقبل.

يذكر أن فريق لخويا سيلعب في البطولة الآسيوية، ضمن المجموعة الاولى، التي تضم إلى جانبه أندية القرين الكويتي، والغرافة القطري، والسلط الاردني، وثامن الحجج الايراني، بينما تضم المجموعة الثانية أندية الكويت والجيش القطري "حامل اللقب"، والخليج السعودي وأهلي سداب العماني ومايازومي الإيراني.  

back to top