إخماد حريق مطعم بالعاصمة وإنقاذ عامل سقط من علو

نشر في 11-11-2014 | 00:01
آخر تحديث 11-11-2014 | 00:01
No Image Caption
أصيب رجل إطفاء ووافد مصري في حادثين منفصلين، تعامل معهما رجال الإطفاء صباح أمس الأول، تمثّل الأول في اندلاع حريق بمطعم في مجمع تجاري بالعاصمة، والثاني في سقوط عامل مصري من علو أثناء ترميم أحد المنازل في منطقة صباح الناصر.

وفي تفاصيل الحادث الأول، قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الإدارة العامة للإطفاء، العقيد خليل الأمير، إن غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغا صباح أمس يفيد باندلاع حريق في أحد المطاعم الواقعة بأحد الأبراج في منطقة العاصمة، مشيرا الى أنه فور تلقي البلاغ تم تحريك مركزي إطفاء الهلالي والمدينة الى موقع البلاغ، مع وضع مراكز أخرى في حال تأهب قصوى، نظرا لوقوع الحريق في الأدوار العليا من المجمع.

وأضاف العقيد الأمير أن رجال الإطفاء تعاملوا مع الحريق بسرعة كبيرة، وحالوا دون امتداده إلى مواقع أخرى، مشيرا الى أن الحادث أسفر عن إصابة رجل إطفاء بحال اختناق، وعالجه فنيو الطوارئ الطبية الموجودون في موقع الحادث.

سقوط عامل من علو

وفي تفاصيل الحادث الآخر، قال العقيد الأمير إن غرفة عمليات "الداخلية" تلقت بلاغا صباح أمس يفيد بسقوط عامل من سطح منزل في منطقة صباح الناصر، أثناء ترميمه ملحقا في الدور الأرضي.

وأضاف أنه تم تحريك مركز إطفاء الإنقاذ الفني الى موقع البلاغ بقيادة الرائدين أيمن المفرح وخالد كرم، وتمكن رجال الإطفاء من رفع العامل المصاب وتسليمه الى فنيي الطوارئ الطبية، حيث تبين أنه مصاب بإصابات خطيرة.

back to top