«الإعارة» خيار كاظمة الوحيد لانتقال فابيانو للسعودية

نشر في 17-06-2015 | 00:01
آخر تحديث 17-06-2015 | 00:01
No Image Caption
يتمسك مسؤولو كاظمة بمحترفهم البرازيلي باتريك فابيانو رغم العرض المغري الذي تلقاه اللاعب من أحد الأندية السعودية، إلا أنهم قد يرضخون للموافقة لكن بنظام الإعارة فقط.
أعلن مسؤولو نادي كاظمة تمسكهم بمحترف الفريق الأول لكرة القدم، البرازيلي باتريك فابيانو، الذي حقق لقب هداف دوري فيفا الموسم الماضي برصيد 22 هدفا، بعد تلقي لجنة الكرة بالنادي عرضا مغريا من أحد الأندية السعودية للظفر بخدمات اللاعب.

ومن المقرر، أن يعقد مجلس إدارة النادي اجتماعا في منتصف الأسبوع المقبل، يتم خلاله دراسة العرض السعودي وحسم الأمر. وعلمت "الجريدة" أن المجلس في حال موافقته على العرض سينتقل اللاعب بنظام الإعارة لمدة عام فقط، وليس بالبيع النهائي.

ومن المنتظر، أن يشهد الاجتماع ذاته حسم ملف الجهاز الإداري الذي تعكف لجنة الكرة على تشكيله خلال الساعات القليلة المقبلة، والذي تمت مناقشته بشكل عابر خلال اجتماع الجمعية العمومية الذي عقد في الخامسة من مساء أمس بمقر النادي.

من ناحية أخرى، رشح المدرب الروماني فلورين متروك 3 مدربين من جنسيته لاختيار أحدهم للعمل معه في الجهاز الفني بمنصب المدرب المساعد، وأبدى مسؤولو النادي إعجابهم بالسير الذاتية، كما أن الراتب الشهري الذي سيحصل عليه أي منهم في حدود الإمكانات المتاحة، وهو ما دعاهم إلى تكليف المدرب بالاستقرار على أي منهم وإبلاغ النادي به لاستخراج تأشيرة دخول الكويت.

كما تم الاستقرار على مدرب اللياقة البدنية بشكل نهائي، والذي رشحه متروك أيضا، حيث عمل معه في السنوات الأربع الماضية، الأمر الذي رجح كفته على عدد من المدربين الآخرين.

back to top