40 ألف دولار راتباً للجنرال للاستمرار مع الأبيض

نشر في 05-06-2015 | 00:01
آخر تحديث 05-06-2015 | 00:01
No Image Caption
فينيسيوس أول صفقات الكويت للموسم الجديد... والهاجري على الأبواب
مددت إدارة نادي الكويت لكرة القدم، عقد المدرب محمد إبراهيم حتى يوليو 2018، وبلغت قيمة التعاقد 40 ألف دولار شهريا من دون مقدم. ووقع إبراهيم على عقده الجديد، في حضور مدير الفريق عادل عقلة.

وكان إبراهيم قد تلقى عرضا من الشعب الإماراتي، لكنه أرجع الأمر إلى إدارة الكويت، ولاسيما أن عقده كان ساريا حتى نهاية الموسم المقبل.

ورأت إدارة الكويت أن تمديد عقد إبراهيم سيزيد من استقرار "الأبيض"، ولاسيما بعد أن لمست عن قرب مدى التفاهم الكبير بين إبراهيم واللاعبين، إلى جانب الأجهزة الفنية والإدارية.

وغادر إبراهيم إلى لندن للراحة بعض الوقت، قبل العودة إلى استعدادات الموسم الجديد.

فينيسيوس تجاوز الفحص

من جهة اخرى، أعلن نادي الكويت أن المحترف البرازيلي فينيسيوس تجاوز الفحص الطبي بنجاح، ليكون أولى صفقات النادي في الموسم الجديد.

 وقال عقلة إن الأمر استقر على التعاقد مع فينيسيوس ليكون إلى جوار مواطنه البرازيلي روجيرو، والتونسي شادي الهمامي محترفي الأبيض في الموسم الجديد.

وعلمت "الجريدة" أن الكويت لا يعتزم إبرام مزيد من الصفقات على مستوى المحترفين، ولاسيما أن الاتحاد الكويتي عازم على التمسك بوجود ثلاثة أجانب فقط داخل الملعب، مع احتساب اللاعب غير محدد الجنسية لاعبا أجنبيا، وسيكون تركيز الكويت على تدعيم الصفوف ببعض اللاعبين المحليين، ولاسيما في خط الدفاع.

وقررت إدارة الكويت انتظار انتهاء لاعب التضامن الدولي فهد الهاجري من مهمته مع الأزرق الذي يستعد حاليا لمواجهة منتخب لبنان في الـ11 من الشهر الجاري.

وقال عقلة، إن الخطوات الأخيرة لانضمام اللاعب إلى الكويت تم تأجيلها، لحين عود اللاعب من لبنان، وانتهاء مشاركته مع المنتخب، وتواجه صفقة انتقال الهاجري عقبات كثيرة من ضمنها توقيع اللاعب إلى القادسية قبل انتهاء عقده مع السالمية مدة 6 اشهر، إلى جانب العقبات التي يواجهها نادي التضامن في الوقت الحالي، بشأن عدم اعتماد محاضر اجتماعاته من الهيئة العامة للشباب والرياضة.

من جهة أخرى، نفى عقلة أن يكون الكويت قد فاوض اللاعب العراقي ضرغام إسماعيل، حيث ذكرت بعض وسائل الإعلام العراقية مفاوضات الأبيض مع إسماعيل.

برنامج الأبيض

وكشف عقلة عن خطوات الأبيض استعدادا للموسم الجديد، وأعلن على موقع الفريق أن تجمع الكويت سيكون في العاشر من يوليو المقبل، على أن تنطلق التدريبات في حضور جميع اللاعبين بمن فيهم المحترفون الجدد، وأيضا العناصر الدولية في الفريق.

وأضاف أن معسكر الكويت الخارجي سينطلق مطلع أغسطس المقبل وحتى الـ16 من الشهر نفسه، على أن تكون آخر المباريات الودية للأبيض في 20 أغسطس المقبل، وقبل 5 أيام من مواجهة الذهاب في دور الثمانية بكأس الاتحاد الآسيوي.

back to top