نادي الشباب ثاني بطولة قبرص الدولية للكراتيه

نشر في 08-04-2015 | 00:01
آخر تحديث 08-04-2015 | 00:01
No Image Caption
أحرز نادي الشباب إنجازا لافتا بحصوله على المركز الثاني في ترتيب الدول المشاركة في بطولة قبرص الدولية المفتوحة للكراتيه لفئة الناشئين، التي أقيمت في تركيا، بتحقيقه ست ميداليات، منها ثلاث ذهبيات وفضيتان وبرونزية.

وقال رئيس وفد نادي الشباب محمد الشمري، عقب وصول الوفد الى البلاد امس الاول، إن الميداليات الذهبية حققها محمد الشولي في مسابقة "كاتا" لفئة دون 11 عاما، وحيدر المجادي في المسابقة ذاتها لفئة دون 13 عاما، وعبدالرحمن المياس في مسابقة "قتال" لوزن دون 45 كيلوغراما.

واضاف الشمري ان اللاعب حيدر المجادي حقق أيضا ميدالية فضية في مسابقة "قتال" لوزن دون 40 كيلوغراما، بينما حقق سلطان الكندري الميدالية الفضية في مسابقة "كاتا" دون 13 عاما، في حين احرز الميدالية البرونزية حسن جمال في مسابقة "قتال" لوزن دون 50 كيلوغراما.

واشاد بالروح القتالية العالية التي اظهرها اللاعبون الكويتيون في هذه البطولة، تحت قيادة مدربهم عادل المجادي الذي يعد من الكفاءات الوطنية في اللعبة.

واعرب الحكم الدولي عضو لجنة الحكام في الاتحاد الكويتي للكراتيه عبدالعزيز الشولي، الذي شارك في ادارة مسابقات البطولة، عن فخره بالنتائج التي حققها لاعبو نادي الشباب في البطولة التي شارك فيها منتخبات واندية ست دول هي البرتغال وأذربيجان واوزبكستان وفلسطين والكويت وتركيا (البلد المضيف).

وذكر الشولي ان مشاركة لاعبي نادي الشباب كانت مشرفة رغم صعوبة المنافسة، اذ حصلوا على المركز الثاني خلف أذربيجان، التي حلت في المركز الاول، وتفوقت بفارق نتائج الفتيات في رصيد عدد الميداليات، بينما جاءت تركيا في المركز الثالث.

(كونا)

back to top