أشاد رئيس اتحاد اذاعات الدول العربية الوكيل المساعد للتخطيط الاعلامي والتنمية المعرفية في وزارة الاعلام، محمد العواش، بما قدمه المدير العام السابق للاتحاد، صلاح معاوي، من خدمات ساهمت في توسيع نشاطه ودعم حضوره بالمشهد الاعلامي عربيا ودوليا.

Ad

وقال العواش، في كلمة القاها خلال حفل استقبال أقيم بمقر الاتحاد في تونس مساء أمس الأول تكريما لمعاوي بمناسبة انتهاء ولايته، وبحضور المدير العام الحالي للاتحاد المهندس عبدالرحيم سليمان وممثلي اتحادات اذاعات دول أوروبية واسيوية وسفراء بعض الدول الاعضاء في الاتحاد بتونس، إن «الاتحاد يتطلع بـكل ثقة وتفاؤل الى ما سينجزه المدير العام السابق معاوي مستقبلا على رأس مجموعة التخطيط الاستراتيجي له، التي عين رئيسا لها، لا سيما أن الاتحاد مقبل على مرحلة جديدة في اطار البرنامج التنفيذي للدراسة الإستشرافية حول آفاق تطوير أدائه ومناهجه ووسائل عمله».

وقدّم العواش بهذه المناسبة هدية تذكارية لمعاوي، الذي توجه من جانبه بالشكر والتقدير الى جميع العاملين بهياكل الاتحاد والاجهزة والهيئات الاعلامية في الدول الاعضاء، وعلى رأسها الكويت، لما لقيه منهم من دعم وتشجيع طوال فترة عمله.

وكان العواش قام بزيارة لتونس ترأس خلالها أيضا الاجتماع التأسيسي لمجموعة الخبراء الاستشاريين الجديدة والمسماة بـ «مجموعة التخطيط الاستراتيجي»، التي عُين معاوي رئيسا لها، وكذلك الاجتماع الخاص بمتابعة الاستعدادات الجارية لاقامة الدورة الـ 16 لمهرجان الاذاعة والتلفزيون العربي، الذي ستستضيفه مدينة الحمامات التونسية جنوب شرقي العاصمة تونس مايو المقبل.

ورافق العواش في زيارته وفد بعضوية كل من مدير ادارة البرنامج العام بإذاعة الكويت، سعد الفندي، والمنسق الاداري بمكتب الوكيل خالد العجمي.