السماوي يتعاقد مع الجزيري وبلحاج استعداداً لـ «عربية اليد»

نشر في 12-10-2014 | 00:01
آخر تحديث 12-10-2014 | 00:01
No Image Caption
فوز العربي على مونتيري وخسارة السالمية أمام طلائع الجيش
تعاقد نادي السالمية مع محترفين تونسيين لدعم صفوفه في البطولة العربية الـ31 للاندية ابطال الدوري لكرة اليد "كأس الأمير فيصل بن فهد"، المقرر أن تستضيفها مدينة مكارم المهدية التونسية من 19 حتى 29 الجاري، وهما صانع العاب المنتخب التونسي ونادي الحمامات اسامة الجزيري، ولاعب الخط الخلفي لنادي النجم الرياضي محمد بلحاج، وسيلحق اللاعبان خلال اليومين المقبلين بوفد الفريق الموجود حاليا في معسكره التدريبي بمدينة القاهرة المصرية استعدادا للبطولة.

وكان السماوي خسر ثاني مبارياته التجريبية في معسكره القاهري أمام فريق طلائع الجيش المصري بنتيجة 27-29 أمس الاول، بعدما انتهى الشوط الاول لمصلحة الأخير بنتيجة 20-11.

يذكر أن السماوي تعادل في مبارياته التجريبية الاولى مع فريق الجزيرة المصري بنتيجة 25-25، بعدما أنهى الشوط الاول لمصلحته بنتيجة 13-9.

العربي يواصل معسكره في سوسة

على جانب آخر، استهل الفريق الاول لكرة اليد بالنادي العربي أولى مبارياته التجريبية ضمن معسكره الاعدادي المقام حاليا في مدينة سوسة التونسية، استعدادا لخوض البطولة العربية، بالفوز على فريق مونتيري التونسي بنتيجة 33-22، بعدما أنهى الشوط الاول لمصلحته 14-10 أمس الاول.

ويواصل الأخضر تدريباته المكثفة تحت قيادة مدربه الوطني يوسف غلوم على فترتين يوميا صباحية ومسائية، وسيلعب الفريق غدا ثاني مبارياته التجريبية مع نادي شبيبة القيروان التونسي.

يذكر أن العربي تعاقد مع محترفين لدعم صفوفه خلال البطولة العربية، وهما السعودي حسين الحنابي والتونسي محمد وليد الشريف.

القرعة أوقعت العربي في «الأولى» والسالمية بـ «الثانية»

أوقعت قرعة البطولة العربية 31 للاندية ابطال الدوري التي سحبت أمس في مدينة مكارم المهدية فريق النادي العربي ضمن فرق المجموعة الأولى التي ضمت الى جانبه أندية مكارم المهدية المضيف والنجمة الليبي والاهلي البحريني والجيش العراقي.

 ويستهل العربي أولى مبارياته في البطولة يوم 19 من الشهر الجاري بمواجهة فريق الاهلي البحريني، بينما جاء فريق السالمية ضمن فريق المجموعة الثانية التي ضمت الى جانبه أندية نسر طبلبة التونسي والجزيرة الاماراتي ونفط الجنوب العراقي والاهلي السعودي، وسيلعب السماوي أولى مبارياته في البطولة يوم 19 الجاري مع نسر طبلبة التونسي.

back to top