أعلن أمين السر العام في نادي الجهراء، سرور العجمي، انسحاب ناديه من جميع بطولات اتحاد الملاكمة بمختلف مراحلها السنية، وذلك بسبب الظلم التحكيمي الذي تعرّض له النادي في البطولة الأخيرة، مضيفا أنه تم إرسال كتاب الانسحاب للاتحاد معززا بالأسباب التي أدت الى اتخاذ القرار.

Ad

وقال العجمي، في تصريح لـ"الجريدة": "النادي سينسق مع أندية التكتل في الاجتماع المقبل لبحث إمكان طرح الثقة في الاتحاد، وإذا لمسنا عدم تعاون أندية التكتل معنا فسيكون لنا موقف من التكتل برمته". وتابع العجمي: "مع الأسف الشديد اتحاد الملاكمة يتلاعب بالنتائج وفقا لأهوائه الخاصة، فالاتحاد "إذا حبّك عطاك الفوز".

وزاد: "الاتحاد تم تقسيمه إلى جبهتين، الأولى يترأسها أمين السر العام الذي يوجه لجنة الحكام كيفما يشاء وفق رغباته، وعلى سبيل المثال لا الحصر فقد سمح في البطولة الماضية بمشاركة لاعب وضع تقويما على أسنانه، بينما منعه من المشاركة في البطولة الأخيرة، بحجة أن التقويم مخالف للقوانين"!

وأشار إلى أن اتحاد الملاكمة به حكما كان يشغل في وقت سابق منصب مشرف فريق الملاكمة في نادي الجهراء، وتم فصله بقرار من الإدارة السابقة، ليتجه بدوره إلى مجال التحكيم، ومن ثم يصفي حساباته مع النادي في الوقت الحالي.

 وشدد العجمي على أن النادي تكبد خسائر مالية كبيرة من خلال التعاقد مع مدربين وجهاز إداري، إلا أن قرار الانسحاب جاء بسبب الظلم التحكيمي الذي تتعرض له فرقه. وأوضح أن الاتحاد لم يكتف بظلم فرق النادي فقط، بل وصل الأمر إلى منع المدربين من المشاركة في الدورات الدولية، علما بأنه تنطبق عليهم الشروط.  

واختتم تصريحه قائلا: "مرشحو الجهراء في الاتحادات لم يسعوا إلى خدمة ناديهم وخدمة اللعبة، لكنهم يسعون إلى تحقيق مصالح شخصية فقط"، مطالبا رئيس اتحاد الملاكمة الشيخ فهد جابر العلي بالتدخل لإعادة الأمور إلى نصابها الصحيح والسليم.