تعادل بطعم الفوز لخيطان على الصليبيخات

نشر في 08-02-2015 | 00:04
آخر تحديث 08-02-2015 | 00:04
No Image Caption
نجح خيطان في خطف هدف التعادل مع الصليبيخات في الوقت القاتل، رغم النقص العددي، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس على ملعب مبارك العيار، في الجولة الرابعة عشرة من بطولة دوري فيفا لكرة القدم.
حقق خيطان تعادلا بطعم الفوز أمام الصليبيخات بهدف لمثله، في المباراة التي اقيمت أمس على استاد نادي الجهراء، ضمن الجولة الرابعة عشرة من منافسات بطولة دوري ڤيڤا لكرة القدم، ليرفع الصليبيخات رصيده الى 22 نقطة في المركز السابع بجدول الترتيب، بينما رفع خيطان، الذي لعب شوطا كاملا وهو ناقص العدد، رصيده الى 15 نقطة.

وكانت بداية اللقاء متوازنة بين الفريقين، مع أفضلية بسيطة لمصلحة الصليبيخات الذي استطاع فتح التسجيل في الدقيقة 33 عن طريق بدر المطيري، إثر مجهود فردي، بعدما راوغ مدافعي خيطان داخل المنطقة وسدد كرة قوية مرت على يمين حارس مرمى خيطان محمد سراج، لينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني، واصل الفريقان الهجمات، حيث اجرى مدرب خيطان البرتغالي ميراندا جميع تبديلاته دفعة واحدة، بعدما رفع حكم المباراة يوسف نصار البطاقة الحمراء بوجه طلال الانصاري لاعب خيطان، لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 50.

وبسبب النقص العددي نجح المدرب الوطني ماهر الشمري في فرض اسلوبه على مجريات الشوط الثاني ايضا، الا انه عجز عن تعزيز النتيجة مكتفيا بعدة هجمات خطرة امام مرمى خيطان عن طريق محترفه ايفوسا الذي اضاع عدة فرص امام المرمى، ليخرجه في الدقيقة 86، واشرك بدلا منه عبدالعزيز عشوان للحفاظ على الجانب الدفاعي في الفريق.

ونجح خيطان في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في إحراز هدف التعادل بواسطة محمد السبتي، إثر متابعته الكرة داخل منطقة الجزاء بتسديدة قوية مرت على يمين حارس مرمى الصليبيخات فهد الخالدي، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

back to top