كاظمة باشر تدريباته في مصر على فترتين

نشر في 10-01-2015 | 00:01
آخر تحديث 10-01-2015 | 00:01
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة تدريباته اليوم على ملعب دريم في مدينة 6 أكتوبر، ضمن معسكره التدريبي في مصر، استعداداً لاستئناف دوري «ڤيڤا»، بعد انتهاء مهمة منتخبنا الوطني في كأس آسيا، التي انطلقت في أستراليا أمس، وتستمر حتى 31 يناير الجاري.

وكان البرتقالي قد باشر تدريباته أمس، في الملعب ذاته، على فترتين تحت قيادة المدرب البرازيلي داسيلفا ومساعده وليد نصار، حيث تدرب الفريق الساعة العاشرة صباحاً والرابعة مساءً.

وأبدى المدرب في هاتين الفترتين رغبته بتجهيز اللاعبين في أسرع وقت ممكن، من أجل المباريات الثلاث الودية التي سيلعبها الفريق في القاهرة مع أندية متدرجة المستوى، والتي يعول داسيلفا عليها كثيراً في إعداد اللاعبين بشكل جيد للاستحقاقات المقبلة. وأكد مساعد مدير الكرة صالح العنيزي في اتصال هاتفي أجرته معه «الجريدة» أنه من السابق لأوانه الكلام عن نجاح المعسكر من عدمه، لا سيما أنه اليوم الثاني للوفد في المعسكر، مضيفاً أن الأجواء رغم برودتها القارسة تشجع اللاعبين على بذل أقصى جهد ممكن في التدريبات.

ولفت العنيزي إلى أن المباريات الثلاثة التي سيخوضها البرتقالي في المعسكر سيتم كشف النقاب عنها تباعاً، مشيراً إلى أن قائمة الإصابات خالية، ما يمنح الجهاز الفني فرصة الوقوف على مستوى جميع اللاعبين من دون استثناء.

back to top