عبدالكريم: «الجهراء» مقبل على 5 محطات صعبة

نشر في 01-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 01-03-2015 | 00:01
يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء تدريباته مساء اليوم على استاد مبارك العيار، بعد الراحة السلبية التي منحها المدرب المونتنيغري ميودراغ رادلوفيتش للاعبيه امس، إثر فوزهم الكبير على الشباب بأربعة اهداف مقابل هدف في منافسات الجولة السابعة عشرة لدوري فيفا.

 ويستعد الفريق حاليا لمواجهته في الجولة المقبلة مع كاظمة مساء الجمعة المقبل، وهي المواجهة التي تقدم مسؤولو الفريق بطلب تقديمها 24 ساعة لتقام يوم الخميس حتى يتسنى للفريق اخذ الوقت الكافي في الاعداد من أجل المغادرة الى البحرين لملاقاة الرفاع في البطولة الخليجية 9 الجاري، والأمر ينطبق على كاظمة ايضا لأنه مرتبط بمواجهة مع الحد البحريني بالمنامة في البطولة ذاتها يوم 10 الجاري.

من جانبه، أشاد المدرب المساعد للجهراء، احمد عبدالكريم، بالفوز الذي حققه فريقه على الشباب، مؤكدا انه انتصار صعب، حيث خاضه الفريق من دون اربعة لاعبين اساسيين، هم حمود ملفي وإبراهيم العتيبي في الوسط، واحمد عيد والبرازيلي تياغو في خط الدفاع.

وشدد عبدالكريم على ان فريقه مقبل على فترة صعبة، عليه التركيز فيها جيدا وتوزيع جهوده، حيث انه يستعد لخمس محطات محلية وخليجية في غاية الصعوبة، اذ سيواجه كاظمة في الدوري، وسيغادر لمواجهة الرفاع البحريني خليجيا، قبل ان يعود للقاء القادسية، ومن ثم المغادرة لمواجهة الفيصلي السعودي خليجيا، وبعدها سيواجه السالمية في الدوري أيضا.

 وأشار عبد الكريم الى ان المواجهتين الخليجيتين ستكونان حاسمتين في عبور الفريق الى الدور الثاني، بينما ستكون المواجهات المحلية "مصيرية لنا ولخصومنا الثلاثة على ضوء نتائجها تتضح ملامح المنافسة على اللقب".

back to top