مجلس الزمالك يرفض طلب فيريرا عودة عبدالشافي... ويعد بظهير أيسر «سوبر»

نشر في 12-04-2015 | 00:01
آخر تحديث 12-04-2015 | 00:01
No Image Caption
 يحاول مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، إقناع البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الكروي بالتراجع عن التمسك بعودة محمد عبدالشافي ظهير أيسر الفريق، عقب انتهاء إعارته لصفوف نادي اتحاد جدة السعودي بنهاية الموسم الكروي بالسعودية، حيث أكد المجلس الأبيض للخواجة التعاقد مع لاعب سوبر لتعويض رحيل عبدالشافي نهائياً.

 وتحدث مجلس الزمالك مع فيريرا وطالبه بالموافقة على رحيل عبدالشافي بشكل نهائي، لأن بيعه سيعود على الزمالك بمبالغ مالية ضخمة سيتم استخدامها في الصرف على فريق الكرة الموسم المقبل سواء بسداد مستحقات اللاعبين المادية أو التعاقد مع صفقات جديدة وفقاً لرؤية الخواجة من ضمنها ضم ظهير أيسر سوبر لقيادة الجبهة اليسرى للزمالك الموسم الجديد.

 من ناحية أخرى، يعود اليوم (الأحد) لتدريبات الزمالك الجماعية اللاعبون الدوليون الذين كانوا موجودين ضمن معسكر المنتخب الوطني وهم أحمد الشناوي وعلي جبر وأحمد دويدار وإبراهيم صلاح وحازم إمام وأحمد توفيق وأيمن حفني وأحمد عيد عبدالملك وخالد قمر وباسم مرسي، وذلك استعدادا لمباراة سموحة في الأسبوع الـ25 للدوري الممتاز، والمقرر لها بعد غد (الثلاثاء) في استاد الإسكندرية.

 وفاز الزمالك على فريق الشباب بالنادي بهدفين نظيفين في المباراة الودية التي جمعت الفريقين عصر (الجمعة) باستاد حلمي زامورا في إطار استعدادات الأبيض لمواجهة سموحة وأحرز هدفي المباراة أحمد علي ويوسف إبراهيم أوباما.

 في سياق آخر، ينوي مجلس الزمالك، تعديل عقد الثنائي إبراهيم صلاح وأيمن حفني لاعبي الفريق الكروي، مع بداية الموسم المقبل ويرفض المجلس الأبيض الحديث حول تعديل عقدي صلاح وحفني خلال الفترة الحالية للحفاظ على حالة تركيز اللاعبين في المباريات سواء المحلية أو الإفريقية، وكذلك لتجنب فتح باب من الأزمات ومطالبة لاعبين آخرين بتعديل عقودهم.

back to top