تخلص مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود طاهر، من آخر رجال رئيس النادي السابق حسن حمدي، وهو حسن مسعود مدير فرع النادي بالشيخ زايد، ووجه له الشكر وأبعده عن منصبه. وقرر المجلس تجديد الثقة في خدمات اللواء شيرين شمس مدير فرع الجزيرة لمدة عام واحد، وتعيين اللواء أحمد بكر مساعدا له لشؤون الصالات والملاعب بالجزيرة.

Ad

وأطاح المجلس أيضا بطارق الدروي من منصب مدير النشاط الرياضي بسبب سوء نتائج الألعاب الفردية وتم نقله لمنصب مدير فرع الشيخ زايد، بينما تولى أسامة سامي منصب مدير فرع مدينة نصر، وتولى مراد عاصم مدير النشاط الرياضي بدلا من الدروي.

على جانب آخر، يجد مسؤولو الأهلي صعوبات بالغة نحو التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تعثر مفاوضات التعاقد مع الغاني جون أنطوي مهاجم الشباب السعودي، بعد أن طلب مسؤولو قلعة الليث الحصول على مبلغ مليوني دولار، وهو ما يوازي 15 مليون جنيه مصري.

ويجري هيثم عرابي مدير التعاقدات بالنادي رحلة مكوكية إلى تونس والمغرب والبرتغال من أجل التعاقد مع لاعبين جدد في الموسم المقبل.

واشترط مسؤولو الوداد المغربي أيضا الحصول على مبلغ 2.5 مليون دولار، وهو ما يوازي 18 مليون جنيه مصري للاستغناء عن خدمات المهاجم الغابوني ماليك إيفونا، هداف الدوري المغربي، بعد أن أبدى الأهلي اهتمامه بضم اللاعب، إلا أن عرض عجمان الإماراتي يهدد قدوم اللاعب للدوري المصري.

بعيدا عما سبق، نفى المدير الفني لفريق الكرة، فتحي مبروك، وجود أية أزمات بينه وبين أي لاعب بالفريق، مؤكدا أنه لن يسمح بهذا الأمر في أي وقت، خاصة أن الجميع في الأهلي يعلم دوره جيدا، سواء كان لاعبا أو إداريا أو جهازا فنيا.

وعن رفضه نزول المهاجم عمرو جمال للتدريبات الجماعية من قبل، قال مبروك، إنه يتعامل مع حالة اللاعبين المصابين وفقا لتقرير طبي يومي من طبيب الفريق خالد محمود، إضافة إلى رؤيته لحالة اللاعب المصاب، مشددا على أنه يرفض أية أحاديث جانبية ليس لها أساس من الصحة يتم تداولها إعلاميا وتضر بمصلحة الفريق.