النصر يقرر عدم التجديد للبرازيلي ليو وانقسام حول إبقاء الحران للموسم المقبل

نشر في 05-04-2015 | 00:01
آخر تحديث 05-04-2015 | 00:01
No Image Caption
  قرر مجلس إدارة نادي النصر عدم تجديد عقد محترف الفريق الأول المدافع البرازيلي ليو ياهيا لموسم جديد، بعد ظهوره بمستوى متواضع خلال المباريات التي خاضها مع الفريق في الفترة الماضية.

وعُلِم أن الجهاز الفني رفع توصية إلى مجلس الإدارة بعدم حاجة الفريق الى خدمات ليو المنضم الى صفوف الفريق خلال فترة الانتقال الشتوية الماضية، بعد الاستغناء عن محترفي الفريق الاربعة المغربي مصطفى علاوي والكاميروني غيسلان ميوبو، والبرازيلي ويلسون جونيور والكرواتي غوران موغانوفيتش.

وعلمت «الجريدة» ان هناك انقساما في الآراء حول الإبقاء على محترف الفريق التونسي احمد الحران موسما آخر او الاستغناء عن خدماته هو أيضا، حيث تم الاتفاق في نهاية الاجتماع على اعطائه الفرصة حتى نهاية الموسم لإثبات أحقيته في البقاء ضمن صفوف النادي.

الإبقاء على تياغو

ووافق مجلس الإدارة على الإبقاء على المهاجم البرازيلي تياغو المنضم من نادي سانتوس البرازيلي حتى نهاية عقده لموسم ونصف، بعدما نال إعجاب الجميع في المباريات التي خاضها مع الفريق في البطولات المحلية، منذ وصول بطاقته الدولية بداية فبراير الماضي.

ونال اللاعب إعجاب مدرب الفريق ظاهر العدواني بشكل كبير، الذي بدوره سيراهن عليه بقوة في الموسم المقبل لحصوله على الوقت الكافي للاندماج مع الفريق بشكل أكبر، بالإضافة الى اكتمال تشكيلة العنابي بعودة جميع الغائبين.

back to top