سوريا: المعارضة تفجر مستودع أسلحة لقوات النظام

نشر في 05-09-2014 | 14:02
آخر تحديث 05-09-2014 | 14:02
No Image Caption
ذكر المرصد السوري اليوم ان مقاتلين معارضين للنظام السوري فجروا مستودعا للاسلحة في محافظة درعا جنوب سوريا تابعا لقوات النظام.

وقال المرصد في بيان صحافي ان انفجارات شديدة هزت الليلة الماضية تلة الحارة الواقعة على الحدود الادارية بين محافظتي درعا والقنيطرة جنوب سوريا والتي تتمركز فيها قوات النظام ومعلومات اولية عن انفجار مستودع للاسلحة والذخيرة فيها.

وأضاف ان الاشتباكات في محافظة القنيطرة متستمرة بين مقاتلي جبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) والكتائب الاسلامية والكتائب المقاتلة من طرف وقوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف اخر في القطاع الاوسط من ريف القنيطرة.

وتتزامن الاشتباكات مع قصف تنفذه قوات النظام على منطقة الاشتباك بالبراميل المتفجرة.

وبلغ عدد القتلى بين صفوف مقاتلي الكتائب الاسلامية وجبهة النصرة 21 شخصا على الاقل.

وتدور اشتباكات بين مقاتلي الكتائب الاسلامية والكتائب المقاتلة من طرف وقوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف اخر بالقرب من حي تشرين وسط قصف لقوات النظام على مناطق في حي تشرين بقذائف الهاون.

وفي ريف دمشق تدور اشتباكات عنيفة منذ فجر اليوم بين مقاتلين من الكتائب الاسلامية والكتائب المقاتلة وجبهة النصرة من طرف وقوات النظام من طرف اخر بالقرب من بلدة حتيتة الجرش التي كان الاخير قد تقدم فيها امس وسط قصف عنيف بقذائف الهاون والدبابات والمدفعية على منطقة الاشتباك.

وقصف الطيران الحربي مناطق في وادي عين ترما في الغوطة الشرقية ولم ترد معلومات عن اصابات.

وسقط صاروخ من نوع ارض - ارض فجر اليوم على منطقة في بلدة جسرين بالغوطة الشرقية ما ادى لاضرار مادية وانباء عن سقوط عدد من الجرحى.

وشهدت مناطق متفرقة من مدينة الزبداني وجبلها الشرقي قصفا بالبراميل المتفجرة بعد منتصف الليلة الماضية تبعه اطلاق نار متقطع من جانب قوات النظام.

واستمرت الاشتباكات بين مقاتلي الكتائب الاسلامية والكتائب المقاتلة من طرف وقوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف اخر في الغوطة الغربية بالقرب من اتستراد السلام وسط قصف جوي على منطقة الاشتباك.

back to top