الرجوب عن تمنيه فوز العراق على فلسطين: كنت أمزح

نشر في 19-01-2015 | 00:01
آخر تحديث 19-01-2015 | 00:01
No Image Caption
أكد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب أنه كان يمازح لاعبا عراقيا عندما تمنى له فوز العراق على فلسطين غدا في كأس آسيا، ما اثار زوبعة من الانتقادات في الاردن.

وقال الرجوب، في اتصال مع وكالة فرانس برس، "كنت امازح لاعبا عراقيا قدم نفسه الي، واخبرني انه من فريق القوة الجوية، وفاز على أحد انديتنا سابقا، فأجبته: إن شاء الله تفوزون علينا هذه المرة ايضا كي تتأهلوا لربع النهائي".

وكان الرجوب ظهر في شريط فيديو، رصدته قناة الكأس القطرية، يقول لأحد اللاعبين العراقيين: "إن شاء الله تفوزون علينا، لكن المهم ان تتأهلوا (لربع النهائي)".

واثار كلام الرجوب استياء رسميا لدى المنتخب الاردني، فأبدى نائب رئيس الاتحاد صلاح صبرة امتعاضه، وكتب في صفحته على فيسبوك امس الأول: "قريبا الرد يا جبريل الرجوب. للصبر حدود".

من جهته، عبر أمين عام الاتحاد الاردني فادي زريقات عن اسفه لهذه التصريحات، وقال لـ"فرانس برس": "من المستغرب ان يدلي الرجوب بمثل هذا التصريح في وقت يتنافس المنتخبان على التأهل، فهذا كلام غير مسؤول، ويثير المزيد من الحساسيات، ولا يفترض ان يصدر عن شخص يتمتع بعلاقات طيبة مع الاتحاد الاردني".

وتابع زريقات: "نحن صفقنا كثيرا عندما سجل جاكا حبيشة هدف فلسطين (الوحيد في النهائيات حتى الآن في مرمى الاردن)، ونعتبر أنفسنا في مركب واحد مع فلسطين".

(أ ف ب)

back to top