مواجهة صعبة للعربي أمام الريان القطري في «طائرة الخليج»

نشر في 23-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 23-03-2015 | 00:01
No Image Caption
يلتقي اليوم فريق العربي مع الريان القطري ضمن الجولة الثالثة من البطولة الخليجية الرابعة والثلاثين للأندية أبطال الكرة الطائرة، المقامة حالياً في مدينة جدة السعودية وتستمر حتى 30 الجاري.

يخوض فريق النادي العربي للكرة الطائرة في العاشرة والنصف صباح اليوم مباراة صعبة أمام نظيره الريان القطري ضمن الجولة الثالثة من البطولة الخليجية الـ34 للأندية الابطال، المقامة حالياً في مدينة جدة السعودية، وتستمر حتى 30 الجاري.

يذكر أن العربي لعب مباراته الثانية في البطولة أمام الاهلي السعودي حامل اللقب أمس في ساعة متأخرة.

وسيدخل الأخضر اللقاء برصيد خال من النقاط، بعد خسارته أمام اتحاد الشرطة القطري بنتيجة ثلاثة اشواط مقابل شوط، أمس الاول في الجولة الافتتاحية، بينما يلعب الريان القطري برصيد ثلاث نقاط جمعها من فوزه على الأهلي البحريني 3-2، وخسارته بالنتيجة نفسها من اتحاد الشرطة القطري أمس.

وسيحاول الأخضر، الذي قدم أداء جيدا رغم الهزيمة أمام الشرطة القطري، التصدي لطموحات وقوة الريان، وصيف النسخة الماضية وأحد الفرق المرشحة للمنافسة على اللقب، وتحقيق الفوز للمحافظة على آماله قائمة في المنافسة على أحد المراكز الأولى في البطولة.

أسد: راض عن الأداء

من جانبه، أبدى مدير فريق العربي، أنور اسد، لـ»الجريدة»، رضاه عن اداء الفريق، قائلا إن «الجميع تفاجأ بالمستوى الذي قدمه الاخضر في المباراة الاولى أمام فريق قوي ومميز مثل الشرطة القطري»، مشيراً إلى أن اللاعبين اكتسبوا احترام جميع المنافسين.

وأضاف أن «القادم سيكون أفضل، وطموح لاعبينا كبير في تقديم مستويات مميزة والمنافسة على أحد المراكز الاولى في البطولة».

back to top