كاظمة يسابق الزمن للتعاقد مع محترف رابع

نشر في 24-01-2015 | 00:01
آخر تحديث 24-01-2015 | 00:01
No Image Caption
يفتقد كاظمة لجهود لاعبيه فيصل دشتي وعبدالله العوضي أمام العربي الثلاثاء المقبل في دور الثمانية لكأس سمو الأمير، ويسابق النادي الزمن للتعاقد مع محترف رابع.
تسابق اللجنة المكلفة التعاقد مع لاعبين محترفين في نادي كاظمة الزمن من أجل إكمال عقد محترفي الفريق الأول بالنادي، والتعاقد مع لاعب رابع، قبل أن تغلق فترة الانتقالات الشتوية الحالية أبوابها في اليوم الأخير من يناير الجاري.

ووقع اختيار اللجنة على العديد من السير الذاتية التي رشحتها للتعاقد مع أحدهم، لكن سوء حظ عاثر واجهها في الفترة الماضية، في التعاقد مع لاعب كفوء يمثل إضافة حقيقية للبرتقالي.

ولم تيأس اللجنة بتحقيق هدفها، وما زالت تدرس بعض السير الذاتية، وسوف تتمسك بالأمل حتى قبل أن تغلق أبواب فترة الانتقالات بساعات، وقد تشهد الأيام القليلة المقبلة انفراجة في هذا الشأن.

إلى ذلك، يواصل الفريق استعداداته لمواجهته المرتقبة أمام العربي مساء يوم الثلاثاء المقبل، في دور الثمانية لبطولة كأس سمو الأمير، التي يسعى الجهاز الفني بقيادة المدرب البرازيلي داسيلفا إلى تجاوزها، من أجل ردّ الدين للأخضر بعد خروج البرتقالي على يده من دور الثمانية أيضاً لبطولة كأس سمو ولي العهد بركلات الترجيح.

نصار: مباراة صعبة

من جانبه، أكد المدرب المساعد وليد نصار أن مواجهة كاظمة والعربي ستكون غاية في الصعوبة على الفريقين، نظراً إلى رغبة كل منهما في التأهل للمربع الذهبي لأغلى البطولات، مضيفاً أن المباراة لن تحسم في شوطها الأول، وستظل نتيجتها معلقة حتى الدقائق الأخيرة.

وقال نصار لـ"الجريدة": "مباراة الثلاثاء المقبل، هي الثالثة لنا مع الأخضر هذا الموسم، وسنلعب معهم المباراة الرابعة خلال أيام في الجولة الـ 14 من منافسات دوري فيفا، مما يزيد من صعوبة اللقاء".

ونفى نصار أن يكون توقف الدوري بسبب مشاركة المنتخب الأول في كأس آسيا أضرّ بفريقه، مشدداً على أن التوقف قد يكون له عامل إيجابي، حيث تم إعداد الفريق للفترة المقبلة، من خلال المعسكر الناجح الذي دخله أخيراً في العاصمة المصرية القاهرة، وتخلله ثلاث مباريات مع الشرقية للدخان وانبي وسيراميكا كليوباترا، مشيراً إلى أن الفريق سيظهر بمستوى أفضل إن شاء الله، من ذلك المستوى الذي قدمه في الفترة السابقة.

وأشار إلى أن البرتقالي سيفتقد أمام الأخضر لجهود مدافعه فيصل دشتي بداعي الإيقاف، بينما تبدو مشاركة الوافد الجديد عبدالله العوضي الذي تم التعاقد معه على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور صعبة للغاية، بعد أن تعرض للإصابة أخيراً.

back to top