الأزرق يغادر اليوم إلى تركيا استعداداً لمواجهة لبنان

نشر في 28-05-2015 | 00:06
آخر تحديث 28-05-2015 | 00:06
No Image Caption
معلول وصل واجتمع مع الجهازين الفني والإداري
يغادر وفد الأزرق على دفعتين اليوم وغدا إلى تركيا، للدخول في معسكر تدريب، استعدادا لمواجهة لبنان 11 يونيو، وكان مدرب الفريق نبيل معلول وصل إلى البلاد أمس، وعقد اجتماعا مع الجهازين الفني والإداري.

وصل مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم التونسي نبيل معلول إلى البلاد في ساعة مبكرة من صباح أمس، قادما من الدوحة.

وعقد معلول اجتماعا مع أعضاء الجهازين الفني والإداري للفريق في الثامنة مساء أمس، تم خلاله الاطلاع على تقارير المدربين المساعدين د. محمد المشعان ونادر داود عن التدريبات التي انطلقت الخميس الماضي على استاد محمد الحمد بنادي القادسية، واختتمت مساء أمس الأول على استاد ثامر بنادي السالمية.

واطلع أيضا على تقرير المشعان الخاص بمباراة لبنان وسورية، التي أقيمت الاثنين الماضي على استاد صيدا بالعاصمة بيروت، وانتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما.

وتسلم تقريرا ثالثا من مدرب اللياقة البدنية خليل الجبابلي، تطرق فيه إلى المعدل اللياقي عند جميع اللاعبين، ومدى جاهزيتهم بدنيا للقاء المنتخب اللبناني 11 يونيو المقبل في بيروت، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، وكأس آسيا 2019 بالإمارات.

الاجتماع بحضور مدرب الجهراء

وحرص معلول على توجيه الدعوة إلى المدرب المساعد للفريق الأول بنادي الجهراء أحمد عبدالكريم، الذي حضر الاجتماع كاملا، وناقشا خلاله طريقة وأسلوب المدرب السابق للجهراء والحالي للمنتخب اللبناني المونتينغري ميودراغ رادولوفيتش.

وتحدث عبدالكريم بالتفصيل عن المدرب وطريقة تفكيره وأساليبه في المباريات وكيفية الاستعداد لها، وكذلك إدارته للقاءات وقراءته لسير الأحداث، والتوقيت المفضل لديه في إجراء التغييرات، كما تطرق إلى الحالة المزاجية للمدرب وأبرز إيجابياته وسلبياته.

مغادرة الوفد

إلى ذلك، يغادر وفد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في السادسة صباح اليوم، متوجها إلى مدينة إسطنبول التركية، للدخول في معسكر تدريبي يستمر حتى 8 يونيو المقبل.

ويتشكل الوفد من فرج نفاع (مديرا للمنتخب)، علي محمود (إداريا)، الزميل طلال المحطب (منسقا إعلاميا)، د. عبدالمجيد البناي (اختصاصي علاج طبيعي وإصابات ملاعب)، د. علي الشمالي (طبيبا للفريق)، والتونسي نبيل معلول (مدربا)، ود. محمد المشعان ونادر داود (مساعدين)، وخليل الجبابلي (مدربا للياقة البدنية)، وأحمد دشتي (مدرب حراس مرمى)، والصربي الكسندر (مدلكا) وفرج السيد (مسؤول تجهيزات).

ويضم ايضا اللاعبين خالد الرشيدي وسليمان عبدالغفور ونواف الخالدي ومساعد ندا وحسين فاضل وفهد الهاجري وعامر المعتوق وسلطان العنزي وعلي مقصيد وطلال الفاضل وفيصل زايد ويوسف ناصر وفهد الرشيدي وفيصل العنزي.

في حين يغادر لاعبو القادسية والكويت (صالح الشيخ وعبدالعزيز مشعان، وبدر المطوع وخالد ابراهيم وفهد الانصاري وفيصل سعيد وعبدالله البريكي وفهد عوض ومحمد فريح وسامي الصانع ويوسف الخبيزى وفهد العنزي ومصعب الكندري) صباح غد الجمعة، علما بأن الجهاز الفني أبقى على لاعبي الأصفر سيف الحشان وعامر المعتوق وسلطان العنزي مع الأزرق منذ انطلاق التدريبات من أجل استكمال برنامج علاجهم.

جديد والعازمي غادرا

وكان عضو اتحاد الكرة رئيس اللجنة الفنية رئيس الوفد نواف جديد ومساعده مشعل العازمي غادرا إلى المعسكر أمس الأول، للوقوف على تجهيزات المقر والملاعب التي سيتدرب عليها الأزرق، بينما يغادر المدرب المساعد نادر داود الوفد فجر بعد غد السبت، متوجها إلى العاصمة الأردنية عمان لمتابعة لقاء الأردن ولبنان، من أجل وضع المنتخب اللبناني تحت مجهره.

ومن المقرر ان يجري الفريق تدريبا بدنيا مساء اليوم في مقر إقامة الوفد في فندق تيتانيك، على أن يجري أولى تدريباته غدا الجمعة في الملعب، بحضور جميع اللاعبين.

ويشهد برنامج التدريب في المعسكر التدريب على فترتين صباحية ومسائية أيام 30 و31 الجاري و1 و2 يونيو المقبل، ثم يجري الفريق تدريباته على فترة واحدة حتى المغادرة إلى بيروت، علما ان الأزرق سيلعب مباراة تجريبية واحدة خلال المعسكر مع منتخب الأردن 5 المقبل.

back to top