«الكويت» يستضيف العربي في «ممتاز الطائرة»

نشر في 04-01-2015 | 00:01
آخر تحديث 04-01-2015 | 00:01
يستضيف الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الكويت نظيره النادي العربي في السادسة والنصف من مساء اليوم على صالة النادي بكيفان، وذلك في افتتاح منافسات المرحلة السابعة من الدوري الممتاز للكرة الطائرة.

ويطمح الكويت الثالث بـ5 نقاط إلى نفض غبار الهزيمة الاخيرة أمام كاظمة المتصدر بـ15 نقطة، وتكرار الفوز على حساب الاخضر قبل الاخير بـ3 نقاط، والمتطلع كذلك للثأر من خسارته في القسم الاول من الدوري، والعودة مجدداً لسكة الانتصارات على أمل الهروب من مؤخرة الترتيب، رغم أن المباراة من المتوقع أن تكون في غاية الندية والإثارة نظراً لتقارب مستوى الفريقين.

وفي المقابل، سيحاول مدرب العربي الوطني سعد يعقوب الظهور بمستوى جيد على أمل انتزاع فوز يدرك مدى صعوبته، وسيحاول يعقوب استغلال اصرار لاعبيه الشباب ومستواهم المتصاعد في الفترة الاخيرة لحصد نقاط اللقاء.

مباراتان في «الأولى»

وتقام في السادسة من مساء اليوم مباراتان ضمن المرحلة الثامنة من دوري الدرجة الاولى للكرة الطائرة، حيث يستضيف الفحيحيل الثالث نظيره اليرموك الثاني على صالة الاول، والفريقان برصيد واحد 10 نقاط، ويلعب الصليبيخات الرابع بـ6 نقاط مع التضامن الاخير بنقطة واحدة على صالة الأخير بالفروانية.

back to top