افتتاح رائع لـ «خليجي الألعاب» الشاطئية الثانية في قطر

نشر في 04-04-2015
آخر تحديث 04-04-2015 | 00:01
افتتحت دورة الألعاب الشاطئية الثانية لدول مجلس التعاون الخليجي المقامة حالياً في قطر خلال الفترة من 2 إلى 9 الجاري بحفل جميل مساء أمس بنادي الغرافة، بحضور محمد غانم وزير الشباب والرياضة بدولة قطر، والشيخ سعود بن عبدالرحمن أمين السر العام للجنة الأولمبية القطرية، وشمل الحفل لوحات فنية جميلة من أداء مجموعة من الفتيات لاقت استحسان الحضور، لكونها عكست ارتباط أهل الخليج بالبحر والتراث الخليجي الأصيل، وقد سبق ذلك الأوبريت دخول طابور فرق المنتخبات الخليجية الـ5.

الغانم: «افتتاح رائع»

من جانبه، أكد القائم بالأعمال في السفارة الكويتية في قطر ناصر الغانم سعادته بمتابعة مهرجان افتتاح الدورة، وأشاد بالأداء وروعة الأوبريت، وتمنى التوفيق للمنتخبات الخليجية، كما أشاد بالتنظيم، لكون قطر رائدة في مثل هذه المناسبات.

عبيد العنزي

بدوره، أثنى عبيد العنزي رئيس الوفد الكويتي وأمين السر العام للجنة الأولمبية الكويتية على جهود الأشقاء في قطر للتنظيم الرائع والحفل الباهر، الذي يؤكد مدى تلاحم الشعوب الخليجية وتاريخها المشترك، كما تمنى التوفيق للفرق المشاركة، وأن يصبح رصيد الكويت من الميداليات للأعلى.

أيوب: نسعى لذهبية القدم

على صعيد آخر، أكد إداري وفد منتخب كرة القدم محمد أيوب استعداد فريقه لخوض المنافسات والحصول على الميدالية الذهبية، على ضوء الاستعداد الجيد والمشاركة الأخيرة في تصفيات كأس العالم والمعسكر التدريبي الذي أقيم في الإمارات، كما باشر الأزرق أول تدريب له على ملاعب نادي الغرافة مساء أمس بقيادة المدرب البرازيلي أليكس، وحضور 12 لاعباً.

الباكورة: ذهبية التجديف

حقق زوجي التجديف محمد السبتي ومحمد الربيع أول إنجاز لمنتخب التجديف بحصولهما على ميدالية ذهبية في أول أيام فعاليات الدورة، الذي أقيم صباح أمس الجمعة، وأهدى كل منهما الميدالية للأمير وولي العهد والشعب الكويتي.

وأشاد إداري الوفد علي فاضل بهذا الإنجاز، واعتبرها ذلك فاتحة خير للمشاركات الكويتية، متمنياً المزيد من الميداليات والحصول على ميدالية الفردي.

back to top