«يد» الشباب يلتقي «الطيران» المصري استعداداً لـ «العربية» بالمغرب

نشر في 12-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 12-03-2015 | 00:01
يخوض الفريق الأول لكرة اليد بنادي الشباب اليوم ثالث مبارياته الودية خلال معسكر القاهرة، حينما يواجه نظيره الطيران المصري، في إطار استعداداته لخوض غمار منافسات البطولة العربية الثانية عشرة للأندية أبطال الكؤوس، المزمع ان تستضيفها مدينة أغادير المغربية من 20 حتى 30 الجاري.

وكان الشباب تعادل في مباراته التجريبية الأولى أمام فريق هولوليدو، ولعب في ساعة متأخرة من مساء أمس مباراته الثانية أمام فريق اتحاد الشرطة.

ويتطلع الشباب إلى تحقيق الفوز والاستفادة القصوى من المباريات التجريبية الحالية في معسكره القاهري قبل الدخول في معترك المواجهات الرسمية بالبطولة العربية، المتوقع أن تكون المنافسة فيها على اشدها، وتتطلب من الفريق قراءة المنافسين بصورة جيدة مع جدية الأداء والالتزام بتعليمات الجهاز الفني داخل الملعب.

وأكد مدرب الفريق الصربي إلكسندر للاعبي فريقه ضرورة استغلال الأجواء الرائعة التي تحيط بالمعسكر في الاستفادة القصوى من المباريات والتدريبات، وعدم ادخار نقطة عرق واحدة للوصول بهم إلى النتائج المرجوة المتمثلة في زيادة مساحة التجانس مع الوصول للتشكيل الأمثل للبطولة العربية.

ويؤدي يد الشباب تدريباته على فترتين يوميا بشكل يمكن الجهاز الفني من تقييم قدرات كل لاعب، لاسيما اللاعبين المعارين فهد ربين من الفحيحيل، ويوسف شاهين من القرين.

back to top