يختتم فريق القادسية تدريباته مساء اليوم في العاصمة الطاجيكية دوشانبيه التي ستستضيف المباراة المقررة غداً بين الأصفر واستقلال دوشانب في الجولة الرابعة من منافسات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

Ad

وسيخوض القادسية تدريبه الأخير على ملعب المباراة استاد المركزي الشعبي، تحت القيادة الفنية للمدرب راشد بديح.

وحرص الأصفر بعد الوصول إلى العاصمة دوشانبيه أمس، على أخذ قسط من الراحة، ومن ثم تأدية تدريب خفيف لإزالة حالة الإرهاق جراء الرحلة الطويلة إلى طاجيكستان.

ومن المقرر أن يركز بديح الذي شاهد تسجيلاً بحضور اللاعبين لمباراة القادسية ودوشانب التي أقيمت في الكويت وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، على شرح خطته في المباراة التي حذر اللاعبين من التعامل معها على أنها سهلة، إذ يملك أصحاب الأرض بعض اللاعبين من المحترفين لم يظهروا في مواجهة الذهاب لعدم تمكنهم من دخول الكويت لإجراءات أمنية وصحية.

ومن المقرر أن يستقر بديح على تشكيلة المباراة الأساسية في تدريب اليوم، والخيارات المتاحة أمامه والجهاز الفني محدودة في ظل غياب القوة الضاربة للفريق في الكويت.

وفي سياق مختلف، أسند الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إدارة مباراة القادسية واستقلال دوشانب الطاجيكي لطاقم تحكيم من الهند، يضم حكم الساحة برتاب سينج، وطاقم معاون يضم سبام كيندي، ومويراتيم، والحكم الرابع بانيرجي برنجال، على أن يراقب المباراة الحكم كومارجانج من النيبال، وسيكون مقيم الحكام الإيراني مسعود حسن.

نقل مباراة الساحل

من جهة أخرى، أعلن نائب رئيس لجنة الكرة في القادسية، رفاعي الديحاني موافقة ادارة نادي الساحل على نقل المباراة المقبلة بينهما في دوري كرة القدم، الى استاد محمد الحمد بنادي القادسية، حيث كانت المباراة مقررة على استاد الساحل بالمنطقة العاشرة.

ووجه الديحاني الشكر لإدارة الساحل على تفهمها رغبة القادسية بنقل المباراة في ظل عدم جاهزية ملعب الساحل بالشكل المطلوب لاستضافة المباراة.