النواب عند فيصل الكندري في «الجليعة» اليوم

نشر في 15-01-2015 | 00:01
آخر تحديث 15-01-2015 | 00:01
No Image Caption
وجه النائب فيصل الكندري الدعوة الى اعضاء مجلس الامة، لحضور مأدبة العشاء التي يقيمها لهم في مخيمه الربيعي بمنطقة الجليعة مساء اليوم الخميس.

من جهة أخرى، شدد الكندري على ضرورة الحفاظ على مكتسبات موظفي القطاع النفطي ودعم حقوقهم، والتأكيد على التزام الحكومة ممثلة بالقطاع النفطي بصرف مكافأة المشاركة في النجاح لجميع موظفي القطاع. وقال الكندري في تصريح صحافي امس «اخذنا تأكيدا بالالتزام بصرف مكافأة للموظفين» في جلسة امس، والوفاء بالوعود الحكومية في حال توفر الارباح، ما يعني صرف مكافأة المشاركة في النجاح للعاملين بالقطاع النفطي حسب المعايير المتفق عليها.

وتابع الكندري: صرف المكافأة المالية لكل عمال وموظفي القطاع النفطي يكون في نطاق ما صدر من لجنة الميزانيات والحساب الختامي في دور الانعقاد الماضي، بواقع راتب وربع الراتب وبحد اقصى وحسب التقديرات المتوقعة. وذكر ان «تأكيدنا على صرف المكافآت والتذكير بها يأتي من باب حفظ حقوق ومكتسبات موظفي القطاع النفطي، وحتى لا تذهب الجهود التي قام بها الموظفون معنا ادراج الريح»، مشيرا إلى ان التطمينات في صرف المكافآت ايجابية.

ولفت الكندري الى ان الموظفين المواطنين في القطاعين الحكومي والخاص هم ثروة حقيقية للبلاد ويجب الحفاظ عليهم وتوفير كل ما يحتاجونه لانهم الاقدر والاحرص على ادارة المرافق والجهات.

back to top