«طائرة» القادسية والساحل في مواجهة مصيرية

نشر في 08-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 08-02-2015 | 00:01
يستضيف اليوم فريق القادسية نظيره الساحل على صالة الأول في مباراتهما المؤجلة من منافسات المرحلة الأولى للدوري الممتاز للكرة الطائرة.
يسعى فريق القادسية للكرة الطائرة إلى تحقيق الفوز وحسم صعوده إلى الدورة المجمعة التي ستتنافس فيها الفرق الثلاثة الأولى في الدور التمهيدي على لقب الدوري الممتاز للكرة الطائرة، وذلك عندما يستضيف في السادسة والنصف من مساء اليوم نظيره الساحل على صالة فجحان هلال المطيري بالنادي في مباراتهما المؤجلة من منافسات الجولة الاولى للدوري.

 يذكر أن الفريقين سيلتقيان مرة أخرى الاربعاء المقبل في مباراتهما المؤجلة من الجولة السادسة، والتي تعتبر آخر مباريات الدور التمهيدي للبطولة.

ويدخل القادسية الثالث برصيد 14 نقطة، ونصب عينيه الفوز لحسم المركز الثالث على حساب الساحل صاحب المركز الرابع بـ12 نقطة، وذلك لضمان التأهل للدورة المجمعة بعد ان خطف كاظمة المركز الاول والصدارة بـ19 نقطة، واقتنص الكويت المركز الثاني بـ17 نقطة.

 ويطمح الساحل ايضا إلى الصعود للدورة المجمعة في حالة فوزه بالمباراتين المؤجلتين أمام الاصفر، لذلك يدرك القادسية أن مهمته لن تكون سهلة، ومن ثم فسيضرب مدربه التونسي محمد كعبار بكل قوة من أجل حسم اللقاء معتمدا على زيد الكاظمي في الاعداد، وبجانبه سعد صالح وعامر السليم وسلطان أحمد والليبرو عبدالله عبدالصمد (وبديله ناصر عبدالصمد)، بالاضافة إلى الشباب الصاعدين، خاصة فهد الكوت وأحمد المنيس وعبدالله غلوم.

مواجهة صعبة

 وفي المقابل، سيحاول مدرب الساحل الصربي دراغان نفض غبار الهزيمة الأخيرة ورفع معنويات لاعبيه من أجل تحقيق غايته في المنافسة على لقب الدوري، معتمداً على خبرة الضارب عبدالله مطر وجابر قاسم وليبرو الفريق المخضرم داود الحقان، هذا بالإضافة إلى محمد قاسم.

back to top