الهاجري: حسم الدوري أصبح بيد اللاعبين

نشر في 06-04-2015 | 00:01
آخر تحديث 06-04-2015 | 00:01
 أكد نائب رئيس جهاز الكرة في نادي الكويت محمد الهاجري أن الأبيض سيدخل كل مبارة من المباريات المتبقية من عمر دوري ڤيڤا كأنها مباراة نهائية بدءا من مواجهة العربي في الجولة الـ22 التي ستحدد بشكل كبير المنافسة على لقب المسابقة هذا الموسم، وذلك أملاً في تحقيق نقاطها المتبقية جميعا، وبانتظار أي تعثر للنادي العربي متصدر الترتيب لمزاحمته على الصدارة.

وأضاف الهاجري أن "الاخضر فريق قوي لا يستهان به، واستطاع تحقيق صدارة البطولة منذ جولاتها الاولى وحافظ عليها حتى وقتنا الحالي"، مؤكدا ان مسألة تحقيق البطولة من عدمها اصبحت في يد اللاعبين الذين سيحددون كل شيء داخل الملعب.

وقال إن مدرب الفريق محمد ابراهيم منح اللاعبين يوم أمس راحة عقب المباراة امام الفحيحيل التي انتهت بفوز كبير للأبيض، استعدادا لمواصلة التدريبات مساء اليوم، مشيرا الى ان الجهاز الفني سيتخذ عدة قرارات عقب انتهاء تدريبات اليوم، من بينها امكانية اقامة معسكر داخلي قبل مواجهة العربي المقبلة من عدمها.

غياب علي وحزام

من جانب آخر، أعلن الهاجري انه بات في حكم المؤكد غياب كل من وليد علي واحمد حزام عن مواجهة العربي، لعدم تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما في وقت سابق، في حين هناك تفاؤل كبير بسرعة تعافي المدافع فهد حمود والتحاقه برفقة زملائه استعدادا للجولة المقبلة.

back to top