قطر تستضيف التصفيات الأولمبية

نشر في 20-01-2015 | 00:01
آخر تحديث 20-01-2015 | 00:01
نالت قطر بالإجماع شرف استضافة التصفيات الآسيوية لكرة اليد للرجال المؤهلة لأولمبياد البرازيل 2016، المزمع إقامته في نوفمبر المقبل، على حساب ملف "كوريا الجنوبية واليابان".

وصوت المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لمصلحة ملف قطر، في اجتماعه الاخير الذي عقد في الدوحة، على هامش مونديال كأس العالم لكرة اليد المقام بها حاليا، وترأسه الياباني وتنابي النائب الأول لرئيس الاتحاد الآسيوي، وبدر ذياب أمين صندق الاتحاد ونائب رئيس الاتحاد الدولي عن قارة آسيا، والدكتور أحمد أبوالليل المدير التنفيذي للاتحاد، وجاسم ذياب المدير الفني للاتحاد، إضافة إلى باقي أعضاء المكتب التنفيذي وأعضاء الاتحاد الآسيوي، وحضر الاجتماع أحمد الشعبي رئيس الاتحاد القطري لكرة اليد، كما شهد الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي جانبا من الاجتماع.

وأسفر الاجتماع عن العديد من القرارات الهامة، بجانب منح قطر شرف استضافة التصفيات الأولمبية، حيث منحت اليابان شرف استضافة تصفيات السيدات المؤهلة للأولمبياد، وأيضا منحت كازاخستان استضافة تصفيات الشابات المؤهلة لمونديال الشابات المقبل.

وعقب الانتهاء من الاجتماع رفع المكتب التنفيذي توصياته بهذه القرارات إلى مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي، الذي قام بدوره بالتصديق عليها رسميا واعتمادها ومن ثم إرسال كتب رسمية بها إلى الاتحاد الأهلي في القارة الآسيوية.

back to top