أفغاني يقتل هندية في الفحيحيل بـ«الغيرة والشكّ»

نشر في 10-10-2014 | 00:01
آخر تحديث 10-10-2014 | 00:01
No Image Caption
رجال مباحث الأحمدي ضبطوه في زمن قياسي
شهدت منطقة الفحيحيل، مساء أمس الأول، جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها وافدة هندية (37 عاماً) بعدما عثر عليها مخنوقة داخل مقر سكنها، وتمكّن رجال مباحث الأحمدي من ضبط الجاني، وهو مقيم أفغاني، في زمن قياسي، بعد ساعات معدودة من ارتكابه للجريمة.

بلاغ عن «جثة»

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ"الجريدة"، أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا مساء أمس الأول من مواطن بالفحيحيل قال إنه تلقى اتصالا من وافدة آسيوية تفيد بأنها عثرت على صديقتها جثة هامدة داخل مقر بناية يمتلكها.

 وأشار الى أن رجال الأمن والمباحث بقيادة مدير مباحث المحافظة، العقيد وليد الدريعي، توجهوا الى موقع البلاغ، وشاهدوا جثة وافدة آسيوية ملقاة في غرفة النوم، ولاحظوا آثار عنف وتكسير "داخل الشقة"، فتم استدعاء رجال الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي ووكيل النائب العام الى موقع البلاغ.

وأضاف المصدر أن معاينة الطبيب الشرعي لجثة المجني عليها دلت على أنها تعرضت للضرب المبرح، قبل أن يجهز الجاني عليها خنقا بواسطة حبل، فشكل العقيد الدريعي ومساعده المقدم سالم العازمي فريقا أمنيا من ضباط مباحث المحافظة، بقيادة الرائد عبدالعزيز بستكي، للبحث والتحري عن الواقعة ومحاولة ضبط الجاني.

ضبط الجاني

وذكر المصدر أن رجال المباحث شرعوا في جمع التحريات عن المجني عليها وتوصلوا إلى أنها ليست لديها مشكلات أو عداوات مع الآخرين، ولم يعرف عنها أن لديها علاقات عاطفية مع أي شخص، فبدأوا في البحث عن خيط آخر يقودهم الى الجاني، وأثناء ذلك شاهدوا وافدا باكستانيا يتجول بالقرب من موقع الجريمة، وباستدراجه عرفوا منه أن صديقه الأفغاني أخبره بأنه تشاجر مع صديقته الهندية وضربها وهرب، وطلب منه الاستعلام عما حدث لها.

وأوضح أن رجال المباحث استطاعوا ضبط الأفغاني، الذي هرب الى مقر سكن خاله في "صناعية الجهراء"، واعترف تفصيليا بقتل المجني عليها بعد أن ضربها بقوة بيديه، ومن ثم خنقها بسلك كهربائي وتركها بالغرفة وهرب. ولفت الى أن المتهم اعترف بأنه على علاقة بالمجني عليها منذ عامين، ويقيمان في السكن دون علم أحد، إلا أنه اكتشف أنها تخونه مع شخص آخر، فقرر قتلها، موضحاً أن القاتل "مثّل" جريمته بحضور وكيل النائب العام.

back to top