الزلزلة لـ الجريدة•: «صيرفة» تستحوذ على حصة مؤثرة في السوق المحلي

نشر في 14-09-2014 | 00:01
آخر تحديث 14-09-2014 | 00:01
قال رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب في الشركة الكويتية البحرينية للصرافة علي الزلزلة ان الشركة تستحوذ على حصة مؤثرة في السوق المحلي، لافتا الى ان الشركة تعتمد في الحصول على الإيرادات بشكل رئيسي على النشاط التشغيلي لها، إذ تسعى الشركة الى التوسع في السوق المحلي، وذلك عن طريق افتتاح أفرع جديدة وعبر تقديم أفضل الخدمات.

وأشار الزلزلة، في تصريح لـ«الجريدة»، إلى أن عدد فروع الشركة حاليا بلغ 24 فرعا منتشرة في أنحاء البلاد، حيث ان الشركة تسعى إلى زيادة فروعها لتصل الى 30 خلال الفترة القادمة، خلال السنة الحالية وبداية السنة القادمة، وذلك بعد اخذ موافقة الجهات الرقابية المسؤولة، مبينا أن «صيرفة» ما زالت تدرس التواجد في بعض دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك عن طريق افتتاح الأفرع.

أما بالنسبة لسوق الصرافة في الكويت، فأوضح ان سوق الصرافة في الكويت وصل الى مرحلة التشبع، حيث تعتبر فيه المنافسة شديدة، إذ ان هناك عدداً كبيراً من الشركات يعمل في هذا المجال، موضحا ان السوق المحلي يعتبر صغيرا نوعا ما مقارنة بدول الجوار، حيث إن قطاع الصيرفة بحاجة الى تنظيم وجهة تعمل على ضبط المنافسة والأسعار.

يذكر ان الشركة حققت أرباحاً عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2013 بلغت قيمتها 884.3 ألف دينار، بينما حققت أرباحاً في الربع الأول من العام الحالي بلغت 167 ألفا.

back to top