الأهلي يخسر.... والزمالك يواصل الزحف لدرع الدوري

نشر في 26-05-2015 | 00:01
آخر تحديث 26-05-2015 | 00:01
No Image Caption
حقق الزمالك فوزا جديدا في مسابقة الدوري الممتاز المصري على حساب الأسيوطي، في الأسبوع الـ32 للبطولة، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول الأحد باستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده للنقطة 66 منفردا بصدارة الدوري الممتاز، ليقترب كثيراً من تحقيق لقب الدوري الغائب عنه منذ فترة طويلة، بينما تجمد رصيد الأسيوطي عند النقطة 13 في المركز الـ19 للدوري ليتأكد هبوطه.

وبدأت المباراة ساخنة من جانب لاعبي الزمالك، ونجح باسم مرسي في إحراز الهدف الأول بالدقيقة الثانية من متابعة لتسديدة حازم إمام التي ارتدت من شريف مدحت حارس الأسيوطي ليتابعها مرسي في المرمى.

وفي الدقيقة 28، نجح أحمد علي في إحراز الهدف الثاني للزمالك من رأسية متقنة، مستغلا عرضية عمر جابر من الجبهة اليمنى، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين.

وبدأ الشوط الثاني بضغط زملكاوي وسيطرة على منطقة وسط الملعب، لكن بدون خطورة حقيقية تستمر النتيجة على حالها كما انتهى الشوط الأول.

من جانبه، تلقى فريق الأهلي أول هزيمة، تحت قيادة مدربه الجديد فتحي مبروك، حيث خسر بهدف من حرس الحدود على استاد برج العرب بالإسكندرية، ليتوقف رصيده عند 55 نقطة، يحتل بها المركز الثالث في المسابقة وله 3 مباريات مؤجلة، وأصبحت فرصته صعبة في المنافسة على اللقب، بينما رفع الحرس رصيده لـ39 نقطة ليرتقي إلى المركز الرابع عشر.

back to top