مجموعة نارية وأخرى متواضعة في كأس «السلة»

نشر في 19-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 19-03-2015 | 00:01
No Image Caption
أجرت لجنة المسابقات في اتحاد السلة قرعة كأس الاتحاد للسن العام والمراحل السنية بحضور ممثلي الأندية في مقر الاتحاد أمس الأول.

أسفرت قرعة كأس اتحاد السلة التي أجريت أمس الاول عن مجموعتين، الأولى نارية تضم أندية الكويت وكاظمة والنصر والعربي واليرموك والشباب، والثانية سهلة جداً وتضم أندية القادسية والصليبيخات والساحل والجهراء والتضامن.

وأعلن الاتحاد أن نظام البطولة سيتغير عما كان عليه في السابق (خروج المغلوب) الى نظام دوري المجموعات، بحيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة للدور نصف النهائي الذي سيلعب بطريقة «المقص».

وسيطبق هذا النظام على جميع الفئات السنية باستثناء فئة تحت 20 سنة التي ستقام بنظام خروج المغلوب لضيق الوقت.

وتعتبر المجموعة الأولى في غاية الصعوبة لضمها 4 أندية من الفرق التي وصلت إلى الدور الثاني في مسابقة الدوري، كما يعتبر فريقا الشباب والعربي الأفضل فنياً بين الفرق التي لم تصل الى الدور الثاني، في حين يبدو أن القادسية والجهراء قد ضمنا تأهلهما للدور قبل النهائي من المجموعة الثانية نظراً الى الفارق الفني الكبير بينهما وبين بقية الفرق.

وفي قرعة كأس تحت 20 سنة، جاءت أندية الكويت والقرين والنصر والتضامن في المجموعة الأولى، في حين ضمت الثانية أندية القادسية والعربي والجهراء واليرموك.

أما قرعة كأس الاتحاد لسن تحت 17 سنة فأسفرت عن وقوع أندية الكويت والنصر والقادسية والجهراء والساحل في المجموعة الأولى، في حين جاءت أندية كاظمة والتضامن واليرموك والصليبيخات والقرين في المجموعة الثانية.

وأسفرت قرعة كأس تحت 15 سنة عن وقوع أندية الكويت واليرموك والجهراء والساحل والتضامن في المجموعة الأولى، في حين ضمت المجموعة الثانية أندية العربي والقرين والنصر والقادسية والصليبيخات وكاظمة.

وأسفرت قرعة الكأس لسن تحت 13 سنة عن وقوع أندية كاظمة والعربي والشباب والقادسية واليرموك والساحل في المجموعة الأولى، في حين جاءت أندية الكويت والجهراء والتضامن والقرين والنصر والصليبيخات في المجموعة الثانية.

back to top