توصلت لجنة الكرة بنادي كاظمة إلى وضع نظام جديد خاص بمكافآت الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حيث تقرر صرف 300 دينار مكافأة الفوز في ثلاث مباريات متواصلة، في حين تم رصد مكافأة خاصة بالفوز على فرق المقدمة "العربي" و"الكويت" و"القادسية" و"السالمية" يقررها مجلس إدارة النادي في حينه.

Ad

ورفع النظام الجديد للمكافآت من الروح المعنوية للاعبين، وخصوصاً أن هذا الأمر يعكس مدى الدعم المادي والمعنوي من مجلس الإدارة ولجنة الكرة بالفريق بصفة عامة واللاعبين بصفة خاصة.

من ناحية أخرى، أعلن المنسق الإعلامي للنادي حماد العجمي أن "البرتقالي" سيفتقد جهود الثنائي بدر الرشيدي وعايد الظفيري، إلى جانب الحارس حسين كنكوني في لقاء الصليبخات المقبل، المقرر له يوم الجمعة القادم في الجولة الرابعة من منافسات دوري "فيفا"، وذلك بداعي الإصابة.

وقال العجمي في تصريح لـ"الجريدة": "لقاء الصليبخات سيشهد عودة المدافع البرازيلي تياجو، الذي تم إيقافه مباراتين إثر حصوله على بطاقة حمراء مباشرة أمام النادي العربي في الجولة الأولى".

وتابع: "أما البرازيلي باربوزا فيحتاج إلى 15 يوما من أجل تجهيزه بشكل لائق فنياً وبدنياً، وخصوصاً أنه لم يصل إلى المستوى المعروف عنه حتى الآن".

يذكر أن "كاظمة" تعاقد مع باربوزا في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ووضع الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب البرازيلي داسيلفا برنامج إعداد للاعب، وبدأ بالفعل الدفع به في بعض مباريات دوري الرديف ولقاء الفحيحيل في الدوري العام، إلا أن اللاعب لم يظهر بمستواه الحقيقي بعد.

واختتم العجمي تصريحه مشيداً بالروح المعنوية للاعبين في المباريات السابقة، والتي كان لها مفعول السحر في حصد 6 نقاط، حتى انتهاء الجولة الثالثة.